أردرويد

MP3 Quran لأندرويد يحصل على تحديث جديد بميزات عديدة

يُعتبر تطبيق MP3 Quran أحد أفضل تطبيقات الاستماع للقرآن الكريم في أندرويد وأكثرها شهرة إذ حقق حتى الآن أكثر من مليون تحميل في متجر Google Play. ويتميز التطبيق بتقديم أكثر من مائة قارىء تستطيع الاختيار من بينهم للاستماع لسور القرآن الكريم بصوت القارىء المفضل بالنسبة لك، كما تدعم واجهاته 15 لغة مختلفة منها العربية والإنكليزية والفرنسية والإندونيسية والصينية والتركية وغيرها من اللغات الغربية والشرقية مما يجعله ملائماً لجميع المسلمين وليس العرب فحسب.

يسمح لك التطبيق بالاستماع للسور من قارئك المفضل سواء عبر الانترنت أو عبر تحميلها للاستماع إليها في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت. التحديث الجديد يقدم تصميماً جديداً بالكامل ويسمح بإنشاء قائمة تشغيل خاصة بك كما يقدم مديراً للتحميل يتيح لك مشاهدة تقدم عملية التحميل. لكن من أفضل الميزات التي تأتي بها النسخة الجديدة هي إمكانية القراءة أيضاً أثناء الاستماع عبر عرض صفحات القرآن الكاملة بالرسم العثماني المعتمد.

كما يقدم التحديث الجديد سهولة بالتحكم كالانتقال مباشرةً إلى السورة التالية أو إعادة تلاوة السورة الحالية أو قراءة السور بشكل عشوائي مع وجود مؤقت يقوم بإيقاف القراءة تلقائياً بعد وقت تقوم بتحديده.

من الميزات الفريدة هي إمكانية تحديد السور المفضلة على لسان القراء المفضلين لكل سورة، بحيث تستطيع بسهولة إعادة الاستماع إلى تلك السور بصوت القراء المحددين دون إعادة تحديد ذلك في كل مرة.

يُذكر بأن التطبيق من تطوير شركة SP Apps الأردنية وهو متوفر للتحميل مجاناً من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[app]appinventor.ai_hamada_yousef_o.MP3Quruan_2[/app]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

17 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: