تسرب أول صورة “مزيفة” لهاتف Motorola X Phone

MotorolaX-540x337

انتشرت اليوم عبر الانترنت صورة قيل أنها لهاتف غوغل وموتورولا المشترك X Phone. وتحمل الصورة المشوهة هاتفًا بشعار موتورولا، بالإضافة إلى إسم الهاتف Motorola nxt، وهو ما يزعم التسريب أنه الاسم التجاري للهاتف. ويتابع التسريب في الحديث عن المواصفات فيذكر شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 1080p ومعالج من نوع NVIDIA Tegra 4i بتردد 2.3 غيغاهرتز، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل! وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل!

إن شاهدت هذه الصورة والمواصفات فمن الأفضل ألا تصدقها، إذ اعترف صاحب التسريب بعد ذلك بساعات بأن التسريب مزور بشكل كامل، وهذه الصورة التي صممها بنفسه ثم عدلها كي تبدو مسربة:

18dbwx-540x315

يُذكر أن X Phone هو الإسم الرمزي لهاتف تعمل عليه كل من غوغل وموتورولا، وكانت موتورولا قد سربت عمدًا بعض المعلومات التي تقول بأن الجهاز سيمثل “الجيل القادم من الهواتف الذكية”، وسيقدم كل ما تعجز الهواتف الذكية اليوم عن توفيره في هاتف واحد. لكن لا نستطيع أن نعرف الحقيقة قبل الكشف الفعلي عن الجهاز وهو الموعد الذي قال التسريب “المزيف” أنه سيكون في أيار/مايو القادم خلال مؤتمر Google I/O 2013، لكن هذا مستبعد إذ نتوقع الكشف عنه أواخر العام الحالي.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. Amr Moahmed Kayid يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى انس هل سيكون هذا الهاتف هو هاتف نيكسوس القادم؟
    هل سيكون هذا الهاتف بسعر منخفض كسعر النيكسوس 4؟
    وهل هذه المواصفات حقيقية؟
    وشكــــــــــــــرااااااااا لك

    1. iGarni يقول

      لا لن يكون تحت سلسلة النيكسس ..

  2. iGarni يقول

    أتمنى نشاهد الفرق بين آخر إصدار للتيجرا مع آخر معالجا كوالكم والناجح منها أتمنى أن يكون للجهاز الغامض من قوقل ..

  3. طارق يقول

    اتمنى ان يكون الهاتف القادم بشاشة 4 انش فقط او توفير نسخة من النيكسوس بقياس 4 انش كامل المواصفات لنتمكن من وضع الهاتف بكل راحة داخل جيوبنا….. اكره احجام الهواتف الكبيرة

  4. Mido Mossli يقول

    سؤال محيرني
    اذا هي مزيفة وانتم عارفين انها مزيفة تنشرونها ليش؟

    1. أنس المعراوي يقول

      لأنه لدينا واجب تجاه قراءنا لتنبيههم حول مثل هذه الصور المزيفة كي لا يقعوا ضحية تصديقها إن شاهدوها في مواقع أخرى. ولأن الخبر فرصة جيدة للتذكير بهاتف X Phone والحديث عنه.

  5. alsarooj.net يقول

    الله يعطيك العافية وجزيت خيرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.