أردرويد

موتورولا تعمل على حاسب لوحي بتقنية Moto X

moto-x-motorola-mehr-versionen-geplant

استقبل السوق هاتف Moto X الأخير بردّات فعل متفاوتة، مابين مُعجب ومُشكك بهاتف غوغل وموتورولا الأخير الذي سبقت إطلاقه حملة إعلامية كبيرة. والشركة ذكرت اليوم أن مصنعها في تيكساس يشحن أسبوعيًا 100 ألف وحدة من الجهاز، مما يشير إلى وجود طلب لا بأس على الجهاز داخل الولايات المتحدة.

ويبدو أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير حاسب لوحي يعتمد على فكرة Moto X من حيث القابلية للتخصيص، ويقتبس من خطوط تصميمه العامة وتقنياته الجديدة التي جاء بها، وذلك بحسب ما ذكر Dennis Woodside المدير التنفيذي لموتورولا في تصريح لموقع Engadet.

ولم يقدم Woodside الكثير من التفاصيل عدا عن أن موتورولا تختبر تصاميم مختلفة تعتمد على تقنية Moto X منها حاسب لوحي بالإضافة إلى قياسات أخرى. مما يعني أننا قد نرى قريبًا ليس حاسبًا لوحيًا فحسب، بل هواتف بأحجام مختلفة وربما هواتف لوحية Phablets قابلة للتخصيص والطلب عبر موقع MotoMaker.

يذكر أن Moto X يتميز بقابلية للتخصيص تتيح اختيار ألوان الجهتين الأمامية والخلفية للهاتف وألوان الأزرار الجانبية قبل شرائه. كما يعمل بمعالج X8 الجديد الذي يقدم أنوية خاصة للتعامل مع مستشعرات الهاتف ولمعالجة “اللغة الطبيعية” (الأوامر الصوتية) وغير ذلك، حيث يقدم الهاتف ميزات متعددة للتفاعل مع المستخدم عبر الحركة والصوت.

[Engadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا