أردرويد

هاتف نيكسوس القادم من إنتاج موتورولا وسيصل هذا العام [إشاعة]

X Phone Nexus Logo

أشارت شائعة جديدة نشرها Taylor Wimberly، وهو الشخص الذي كان له السبق الصحفي لأُولى التقارير التي تحدثت عن هاتف Moto X ومعظم ما جاء بها كان صحيحًا، بأن هاتف نيكسوس القادم من غوغل سيكون بالتعاون مع موتورولا وسيصل في الربع الرابع من العام الحالي 2013.

حيث أشار Wimberly في حسابه على شبكة غوغل بلس الاجتماعية بأن الهاتف الذكي القادم من سلسلة نيكسوس سيكون من إنتاج موتورولا وسيتم اطلاقه قبل نهاية هذا العام، ولن يكون الهاتف نسخة لها علاقة بهاتف Moto X.

ولم يذكر صديقنا أي تفاصيل أخرى، كما أنه لم يشرح لنا من أين جاء بهذه المعلومات، لكنه فتح مجال واسع للشائعات خلال الأسابيع والأشهر القادمة، كون معظم توقعاته التي لها علاقة بشركة موتورولا تكون صحيحة، وبالتالي لن نستبعد أن يكون Nexus القادم من هذه الشركة.

وكانت موتورولا أشارت إلى عزمها اطلاق إصدار من هاتف Moto X بالاعتماد على نسخة أندرويد الصافية كما هو الحال مع نسخ غوغل من Galaxy S4 و HTC One، إلا أن موعد الكشف عن هذه النسخة غير معروف بعد، كما أن Wimberly نوّه إلى أنه يقصد نيكسوس جديد لا علاقة له بنسخة ثانية من Moto X.

ما نتوقعه اعتمادًا على هذه الإشاعة بأن غوغل ستكشف عن Neuxs 5 -أو أيًا كان الاسم- أواخر هذا العام كما فعلت العام الماضي عندما أعلنت عن Nexus 4، كما أنها قد تطرحه مع إصدار أندرويد 5.0 (فطيرة الليمون). وليس علينا إلا الانتظار للتأكد من هذه الشائعات.

[Taylor Wimberly+]
+Taylor Wimberly

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الله كم احب شركة موتورولا
    والله اتمنى هذا الشيء موتورولا شركة عريقة وجودة تصنيع ممتازه

    وانا شخصا من عشاق الاندرويد النسخه الصافية
    لا احب عبث الشركات و الانتضار للتحديثات

    اتمني ان يكون نيكسوس من نصيب موتورولا هذا العام

  • معى نكسيس 4 ولصقته مكملش معى شهر عايز ابيعه لنى هشترى s4
    01141051316

%d bloggers like this: