أردرويد

موتورولا تأخذنا “إلى الحافة” في لندن الأسبوع القادم

أرسلت شركة موتورولا دعوة للصحفيين لحضور حدث خاص تقيمه في لندن بالتعاون مع شركة إنتل في 18 أيلول/سبتمبر. وجاء عنوان الدعوة “دعنا نأخذك إلى الحافة”، وهو نفس عنوان الفيديو التشويقي الذي نشرته اليوم على يوتيوب والذي يتحدث عن السرعة والقوة (من الحافة إلى الحافة)، ويقول في النهاية (وداعاً للحدود).

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=U3cMPejVrb8[/youtube]

رغم أن موتورولا لم تفصح عن المزيد إلا أننا نستطيع أن نتوقع بأنها ستعلن عن أول هاتف من إنتاجها يحمل معالج Intel Medfield، وذلك بعد أن أعلنت في بداية العام الحالي عن عقدها لشراكة طويلة الأمد مع إنتل التي تؤكد بأن معالجها أفضل من المعالجات المستخدمة حالياً في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والتي تستخدم معالجات تعتمد على معمارية ARM.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة في لندن عن هاتف Motorola Razr M، وهو النسخة العالمية من جهاز Droid Razr M الخاص بالولايات المتحدة والذي أعلنت عنه الأسبوع الماضي، ومن ميزات الجهاز أنه يقدم شاشة بدون حواف، وهذا ما يشير إليه الإعلان في عبارة (من الحافة إلى الحافة)، قياس الشاشة 4.3 إنش مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM، الخلاف الوحيد هو أن نسخة الولايات المتحدة تحمل معالجاً ثنائي النواة من نوع Snapdragon S4 بتردد 1.5 غيغاهرتز بينما ستحمل النسخة العالمية التي ستطلقها الشركة في لندن معالج إنتل.

سنكون معكم لتغطية الحدث مع شرح كامل حول تفاصيل الهاتف عند توفرها.

[Phandroid]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

    • هادا سؤال يطرح نفسو
      و أنا لما قرأت عنوان المقال قلت لحالي أكيد لح يكون عن جوال غوغل الجديد
      بس للأسف خااب ظني

  • اعتقد معالجات انتل راح تواجهها مشكلة عدم توافق البرامج خاصة بوجود معمارية خاصة بها . فهي مختلفة تماما عن معالجات سوق الهواتف الذكية

  • في موقع العربية الاخبار في قسم التكنولوجيات..رايت انهم قالوا بان دقة الكاميرا الامامية هي 3 ميغا…بينما في مختلف المنتديات يقولون 1.3
    السؤال واريد اجابو عنه
    لمادا دائما نسخت امريكا مطورة على نسخة العالم من حيث المعالج ؟؟