أردرويد

موتورولا تطلق جهاز Razr Maxx في الشرق الأوسط

أعلنت موتورولا موبيليتي اليوم عن إطلاق هاتف Razr Maxx في أسواق الشرق الأوسط. وأبرز ما يميز الجهاز هو بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 3300 ميلي أمبير وهو ما يوفر بحسب الشركة ما يصل إلى أكثر من 17 ساعة من زمن التحدث. عملياً أظهرت الاختبارات بأن بطارية الهاتف تكفي ليومين متواصلين من الاستخدام المتوسط، وحتى ثلاثة أيام مع بعض الحرص.

الجميل بأن حجم البطارية لا ينعكس سلباً على سماكة الهاتف التي تبلغ فقط 8.99 ميليمتر. وفيما يلي أهم مواصفات الجهاز:

  • جسم مصنوع بتقنية Kevlar fiber  مُضاد للصدمات
  • شاشة Gorilla Glass Corning مُضادة للخدش وجسم مُضاد لرشات الماء
  • مُعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز و رام بحجم 1 غيغا
  • شاشة بحجم 4.3 إنش و بدقة qHD و بتقنية Super Amoled
  • كاميرا خلفية 8 ميغابكسل و أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل
  • مدخل Micro-Sd , Micro -Usb و Micro-Hdmi
  • دعم تقنية Webtop (نفس الموجودة في Atrix )
  • الوزن 145 غرام

سيتوفر الجهاز في الإمارات بسعر 2299 درهم. وفيما يلي النص الكاملة للنشرة الصحفية التي أرسلتها الشركة:

دبي، الإمارات العربية المتحدة:أطلقت شركة موتورولا موبيليتي هاتفها الجديد «رازر™ ماكس» الذي يمتاز بتصميمه فائق النحافة ووزنه الخفيف بالإضافة إلى البطارية المميزة التي تتناسب مع أنماط الحياة الأكثر تطلباً. وبدءاً من اليوم، بات بإمكان العملاء في مختلف أنحاء الإمارات العربية البدء بالتحدث والكتابة والتراسل ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها لفترات أطول بكثير.

ويوفر «رازر™ ماكس» ما يصل إلى 17.6¹ ساعة من زمن التحدث، لذا لن تضطر إلى وضع الهاتف في الشحن طوال اليوم. كما يتميز الهاتف الجديد بالذاكرة التي تبلغ 1 جيجابايت ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهيرتز ونظام التشغيل أندرويد™ليوفر أفضل تجارب الأداء، ويعمل على تشغيل واجهة المستخدم بسرعة كبيرة، وتوفير الطاقة اللازمة لإجراء عدة مهام في آنٍ معاً وبنحو غير مسبوق. وبالإمكان أيضاً الاستماع إلى مشغل الموسيقى أثناء تفحص البريد الإلكتروني والإطلاع على الصور.

وبالرغم من نحافته الكبيرة التي تبلغ 8.99 ملم، إلا إن هاتف «رازر™ ماكس» يمتاز بالمتانة والصلابة، حيث إنه مقوى بألياف KEVLAR®، في حين يوفر زجاج®كورنينج® غوريلا®”Corning® Gorilla® Glass” لشاشة اللمس المتقدمة والحساسة جداً بقياس 4.3 بوصة حمايةً من الخدوش والصدمات. كما إن كل جزء من هاتف موتورولا «RAZR™ MAXX» محمي بغلاف خارجي يصل حتى اللوحات الكهربائية الداخلية، مما يتيح لك حرية كاملة في التصرف دون أي قلق.

وتدفع ميزة الإجراءات الذكية “Smart Actions” التي توفرها شركة موتورولا موبيليتي حصرياً حدود الابتكار إلى آفاقٍ أبعد من خلال أتمتة المهام اليومية التي تعتمد على عوامل متعددة كالوقت والموقع ومستويات البطارية وغيرها، لذا لا يمكن أن ينسى المستخدم أبداً ضبط هاتفهعلى الوضع الصامت في الاجتماعات، ورفع مستوى الصوت للمكالمات القادمة من مديرك في العمل، أو العمل على توفير الطاقة من خلال تخفيف إضاءة الشاشة وإطفاء الخدمات التي تستهلك الكثير من الطاقة، وفقاً للإعدادات التي يتم ضبطها.

ويضم هاتف «رازر™ ماكس» أيضاً تطبيق «MotoCast™ app²»، الذي يوفر الطاقة اللازمة لتشغيل أو تحميل المحتوى من أي جهاز كمبيوتر في المنزل أو العمل مباشرةً إلى جهاز الهاتف، مما يضمن لك توفر المستندات والصور والموسيقى في أي وقت وفي أي مكان. وإذ لا يتيح الجهاز إمكانية التحميل إلى طرف ثالث فإن هذا يعني عدم هدر الكثير من الوقت أو نسيان تحميل أحد العروض التقديمية المهمة، وحماية كل ما هو موجود على جهاز كمبيوترك.

وفي هذا الصدد، قال رائد حافظ، المدير التنفيذي لشركة موتورولا موبيليتي في الشرق الأوسط وأفريقيا: “لم يغير هاتف رازر™ ماكس القواعد أبداً – ولكنه يبتكر لعبةً جديدة بالكامل. فمن خلال الانطلاق من الإرث المميز لجهاز “موتورولا رازر”، يجمع الهاتف الجديد بين قمة التصميم والأداء والبطارية المميزة مما يجعله مثالي للراغبين بدفع حدود هواتفهم الذكية إلى الإمام. فسواء كنت ترغب بمشاهدة أفلام الفيديو لساعات طويلة، أو عدم القلق حيال شحن الهاتف ما بين الاجتماعات، فإن هذا الهاتف الذكي الحديث من موتورولا يعيد تعريف الحدود ويلغي تنبيه انخفاض مستوى البطارية إلى الأبد”.

إن الهواتف الذكية من موتورولا تتيح بعضاً من أقوى المزايا التي توفرها الشركة في هذه الصناعة، وهاتف موتورلا«رازر™ ماكس» من بينها، بما في ذلك أدوات الإنتاجية والتشفير الحكومي والتي تنافس في إمكانياتها أجهزة الكمبيوتر المكتبية. كما إنها تتشارك في الزمن الحقيقي مع ميزة GoToMeeting® وتنشأ وتحرر الملفات مباشرة على الهاتف من خلال تطبيقQuickOffice®.

أماكن توفره
يتوفر هاتف موتورولا «رازر™ ماكس» في كافة متاجر التجزئة الكبرى بسعر 2,299 درهم إماراتي. لمزيد من المعلومات تجدونها على الموقع www.motorola.com/razmaxx

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كنت انتظره ع احر من الجمر….تجربتي مع رازر النحيف كانت ممتعه ولو استخدامي السئ-دخول ماء بالجهاز-لكان بين يدي الى يومنا هذا…ولكن الحمدلله فالافضل سيصل وسانسى امر البطاريه(المتعبه) وسيصل الاندرويد 4.0قريبا لموتورولا حسب مانشر في كثير من المواقع

  • للأسف غير قابل للاستخدام في سوريا
    لا يدعم شبكات GSM فلا يمكن استخدامه للمكالمات الهاتفية

    • الذي لا يدعم GSM هو جهاز Motorola Droid Razr أما الجهاز الذي نتحدث عنه هنا هو فقط Motorola Razr وهي نسخة GSM وتعمل في سوريا وكل الدول العربية.

  • ان شاء ينزل في السعودية قريب..وسعره كويس

    محتاجين بطارية تدوم اطول..طفشنا من الشحن طوال اليوم

%d bloggers like this: