موتورولا تطلق تحديث أندرويد 4.1 لجهاز DROID RAZR M

أعلنت شركة موتورولا اليوم عن إطلاقها لتحديث أندرويد 4.1 لهاتف DROID RAZR M الذي يعمل على شبكة Verizon الأمريكية. وكانت الشركة قد أعلنت عن الجهاز في أيلول/سبتمبر الماضي ووعدت بتحديثه سريعاً، ويبدو بأنها أوفت بوعدها وحدثت بسرعة عالياً نسبياً، مقارنةً بسرعة تحديثاتها قبل استحواذ غوغل عليها.

يُذكر أن RAZR M ليس إلا النسخة الأمريكية من RAZR i أخيه التوأم الذي يعد من أوائل الهواتف التي تعمل بمعالج من إنتل، والذي طرحته الشركة في أوروبا في سبتمبر الماضي أيضاً، وبالتالي نتوقع أن يحصل كذلك على تحديث جيلي بين خلال فترة قريبة.

ويتميز الجهاز بشاشة بقياس 4.3 بدون حواف تقريباً وبدقة qHD مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل. وقد حصل على مراجعات إيجابية جداً رغم كونه ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة ولا يُمكن اعتباره من أقوى الهواتف الموجودة في السوق.

[Android and Me]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 7 ضع تعليقك

mofa يقول:

بتمنى المزيد من شركة موتوريلا المتألقة في صناعة الهواتف المحمولة
ويكون لها عدد اكبر من الاجهزة

المالكي يقول:

أول مرة أتنبه و أعرف إنه شركة موتورلا عندها أجهزة تعمل بإنظمة الأندرويد !!!

هاشم يماني يقول:

أرجوك يا أخ انس محتاجك ترد على سؤالي انا متابع قديم لك لاتطنشني , السؤال هو ليش سامسونج وضعت في الجلكسي ثري نفس المعالج الرسومي في الجلكسي تو mail400 ’ السبب من سؤالي لأنه كان عندي HTC one x وكان في الالعاب اقل واضعف بكثير من الجلكسي ثري واخذت الجلكسي ثري لقيته افضل من ناحية جودة الالعاب وسرعتها وعدم التهنيق بكثير افضل من اتش تي سي كنت مغتر بمعالج تيغرا لكن لمن اشتريت الجوالين عرفت قوة السامسونج , بالله عليك ليش حطت نفس المعالج الرسومي ؟!؟!

رامي يقول:

عزيزي هاشم , يحتوي ال اس 2 وال اس 3 على معالج روسوميات mail400 والهاتفان يحتويان على اربعه انويه من معالج الجرافيك باستثناء الجلاكسي اس 2 g والدي يحتوي على معالج تاكساس انسترمنس , اما معالج ال اتش تي سي فهو من انفيديا . الحقيقه السبب الذي دفع سامسونج لاستخدام نفس معالج الرسوميات الاداء الاكثر من رائع الذي قدمه اس 2 والذي كان واضحا انه سيكون قادرا على الاستمرار لفتره لا باس بها ولذلك اختارات سامسونج نفس معالج الرسوميات …

هاشم يماني يقول:

اخ رامي يعني هل المعالج الرسومي هذا رباعي النوا ؟ طيب حسب تجربتي وتجربة الكثيرين الجلكسي ثري في الالعاب اداءه افضل بمراحل عن اتش تي سي ماهو السبب ؟؟ هل التوافق بين الهاردوير والسوفت وير , هل هناك رابط يشرح اداء عن هذا المعالج الرسومي .

هاشم يماني يقول:

ارجوك يااستاذ انس مافي احد غيرك عربي يقدر يرد على سؤالي رد تقني علمي .

essam يقول:

سامسونج كانت عايزة كدة اكيد يعنى وبدام بيقدم الاداء المرجو منة يبقى خلاص

مش حوار يعنى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *