موتورولا على أبواب انطلاقتها الجديدة تحت راية غوغل: شاهد شعارها الجديد

رغم أن غوغل استحوذت على موتورولا في العام 2011، إلا أن الشركة ظلت تعمل كشركة منفصلة طوال الفترة الماضية، حيث حافظت على شعارها، وعلى خطوط إنتاجها، والخطوط العامة لتصاميم منتجاتها، كما كانت تمامًا قبل انضمامها إلى غوغل.

لكن العديد من التقارير السابقة أشارت بأن موتورولا ستعلن عن انطلاقة جديدة كليًا هذا العام تحت راية غوغل، وبأن الشركتين تعملان سويًا للكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات قد يكون أبرزها هاتف X Phone الغامض. ويبدو أننا اليوم أمام أولى هذه التغييرات، حيث بدأت وسائل الإعلام بتناقل الشعار الجديد لشركة موتورولا رغم أن الشركة لم تكشف عنه رسميًا بعد:

new-motorola-540x360نلاحظ أن الشعار بسيط وجميل، مع عبارة a Google company أسفل إسم الشركة في إشارة إلى أنها الآن إحدى شركات غوغل. كما نشرت الشركة شعارًا آخر يحمل اللون الأرجواني مع حرف M في المقدمة باللون الأبيض وبنفس العبارة تحت الشعار، هذا الشعار تم استخدامه في موقع مؤتمر Techweek الذي ينطلق اليوم في شيكاغو بمشاركة موتورولا:

moto_new

كما قلنا، لم تعلن موتورولا رسميًا عن شيء بعد، لكن يبدو بأنها ستعلن قريبًا عن الشعارين الجديدين أو واحد منهما على الأقل. سننتظر لنرى ما الذي تخبئه موتورولا بالتعاون مع غوغل خلال الفترة القادمة.

ما رأيك بالشعارين الجديدين؟ هل أنت متحمس لانطلاقة موتورولا بشكلها الجديد؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Mohammed يقول

    انا متحمس جدا
    اذا دخلت موتورولا بقوه راح يكون في تنافس اكثر من الشركات اللي نعرفهن
    Samsung . Sony . Htc . Lg .
    والحين راح تدخل motorla شي ممتاز اعتقد ان لازم يكون اسعارها قليله شوي
    علشان تدخل بقوه
    ولاكن راح اضل المعجب الاكبر ل SONY و Apple

  2. Samer Jalaby يقول

    برأيي المتواضع أن غوغل تحتاج لشركة تسويقية لهواتفها بحيث تكون تعمل تحت رايتها ..
    يعني هلأ موتورولا ملك غوغل وبالتالي عائدات أرباح غوغل رح تكون أفضل من عائداتها في حال كانت الشركات المنتجة للهواتف مستقلة مثل LG , Samsung ….
    خطوة ذكية وأعتقد أن لها أبعاد كثيرة وكبيرة..

  3. Bilal Ramadan يقول

    أتمنى التوفيق لشركة عريقة مثل Motorola التي كانت رائدة في مجال الهواتف المحمولة و كانت منتجاتها تحظى بإهتمام و شعبية ، و ستأدي عودة Motorola إلى الساحة بإشعال المنافسة أكثر بين الشركات المنتجة و تحفيزها على تقديم الأفضل للمستهلك.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.