أردرويد

موتورولا تستقبل العام الجديد بتخفيض سعر “موتو إكس” بمقدار 100 دولار

moto-x-motorola-mehr-versionen-geplant

يعتبر هاتف Moto X من الهواتف المميزة التي صدرت هذا العام، رغم أن الآراء اختلفت بشدة حول هذا الهاتف الذي اعتبر البعض أنه حصل على ضجة أكبر من حجمه، إلا أن الجهاز وكتجربة تعاون أولى مابين غوغل وموتورولا جاء بميزات ملفتة تجعلنا نترقب باهتمام ما الذي ستقدمه الشركتان خلال العام الحالي.

من أحد المآخذ على الجهاز كان سعره الذي وجده البعض مرتفعًا نسبيًا بالنظر إلى المواصفات، حيث تم طرح الجهاز بحوالي 500 و 550 دولار لنسختي 16 و 32 غيغابايت بمعالج ثنائي النواة وشاشة بدقة 720p في حين أنك تستطيع الحصول على Nexus 5 بأفضل معالج رباعي النواة وشاشة 1080p بسعر يبدأ من 350 دولار.

هذا لا يعني بأن الجهاز ليس مميزًا وليس قويًا، حيث ناقشنا المرة الماضية طريقة تصميم معالج الجهاز التي تجعل منه قويًا وعمليًا في نفس الوقت، لكن السعر بقي عاملًا هامًا أبعد البعض عن الجهاز.

لحسن الحظ، ومع وصول العام الجديد، أعلنت موتورولا عن تخفيض سعر الجهاز بمقدار 100 دولار، حيث بدأت ببيع نسخة 16 غيغابايت بسعر 399 دولار، ونسخة 32 غيغابايت بسعر 449 دولار، هذا يتضمن إمكانية تخصيص شكل الهاتف عبر موقع MotoMaker.

السعر الجديد متوفر حاليًا للشراء في الولايات المتحدة عبر موقع موتورولا فقط، لكن من المتوقع أن يتم قريبًا طرح الجهاز بسعره الجديد في آمازون وغيره من المتاجر الأخرى.

هل تعتقد أن تخفيض سعر الجهاز يجعل منه أكثر قبولًا بالنسبة لك؟ أم أنك تفضل انتظار ما ستكشف عنه الشركات من أجهزة جديدة خلال مؤتمر CES 2014 هذا الشهر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لو كان هاتف قوي المواصفات ونال اﻻعجاب لما قامت الشركة بتخفيض السعر بهذا الشكل الكبير . دليل فشل واضح

  • كنت سأشتريه إن قدرت على تخصيصه كما أحب.. لكن المسألة مستحيلة إن لم أكن في أمريكا وإن حاولت اتباع طريقة ثانية فسيزيد السعر بشكل كبير

%d bloggers like this: