هاتف موتورولا Droid 5 يظهر في صور مسرّبة بلوحة مفاتيح منزلقة

droid-5-weiboleak

أظهرت صور مسربة نُشرت على شبكة Weibo الاجتماعية الصينية هاتف جديد من إنتاج شركة موتورولا يحمل لوحة مفاتيح منزلقة جانبية أو ما يُعرف بـ QWERTY. ويظهر على الهاتف العلامة التجارية لشركة الاتصالات Verizon مع العلامة التجارية لموتورولا.

وتُشير التسريبات إلى أن الهاتف سيكون مقاومًا للصدمات والمياه والغبار، مع دعم إمكانية الاتصال قريب المدى NFC. ويقدم شاشة عرض ما بين 4.3 إلى 4.5 إنش. ويظهر في الصور الجزء الخلفي للهاتف بعد فك الغطاء عنه، ليتّضح أنه يدعم إمكانية الشحن اللاسلكي.

ومن الواضح في الصور أن الهاتف لا يملك أزرار التنقل الرئيسية بشكلٍ ملموس، وإنما ستكون عبارة عن أزرار لمسية من أصل الشاشة كما هو حال أجهز نيكسوس الحديثة.

وإن صحت هذه الصور، فمن المتوقع أن نشاهد هاتف Motorola Droid 5 قريبًا بعد أكثر من 18 شهرًا على إطلاق Droid 4 الذي تم في شباط/فبراير 2012، ومن المحتمل أن يكون الهاتف مجرد نموذج أولي لن يرى الضوء في القريب العاجل. هل أنت من محبي الهواتف التي تملك لوحة مفاتيح منزلقة؟ دعنا نعرف ذلك ضمن التعليقات.

[Engadget]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. ايمن يقول

    اسوء الجوالات هي المنزلقة و جوالات لوحة المفاتيح الكاملة (بلاكبيري) كان عندي جوال نوكيا منزلق و كان سيء

  2. moe يقول

    لا اظن ان هذا الهاتف ان صحت الشائعات سوف يلقى رواجآ كبيرآ بين المستخدمين، موتورولا سترتكب خطأ كبير ان اعادت انتاج هذا النوع من الهواتف.
    هاتفها الجديد الخاص بشركة Verizon droid Maxx من الهواتف القوية، فلا ادري لماذا سوف تقوم بانتاج هاتف مع لوحة مفاتيح منزلقة

  3. Bilal Ramadan يقول

    الرجوع إلى الوراء ليست فكرة جيدة و أعتقد أن الهاتف سيكون لأسواق محددة و بمواصفات متوسطة.

  4. حيادي! يقول

    تغييرات في سياسة متجر “جوجل بلاي” تلغي الإعلانات في مركز التنبيهات والمزيد..
    http://www.androidauthority.com/ads-notifications-258666/

    كنت متوقع تغيير السياسة خصوصاً بعد ما جاوز المليون تطبيق! 🙂

  5. عبدالله يقول

    بصراحه كفكره احب هذه النوعيه من الموبايلات بس كشكل لا يعني ياريت لو بينزلو كمان السوني اصدار جديد من xperia mini pro كان فعلاً رائع الكيبورد تبعو

    1. Ebrahem Abbass يقول

      +1
      أي ولله
      و هو جهازي حالياً و ما ناوي بدلو إلا بجهاز بنفس الفكرة

  6. اغا يقول

    موتورولا مشهورة بنحافة هواتفها فهل تتخلى عن النحافة فى هذا الهاتغ؟

  7. ziad يقول

    يا أخي عمر اليوم الحد ولا يوجد مناقشة جمعة و لا تحط المناقشة غير لما حد يقولك أرجوا عند وضع شئ الألتزام به أو عمل ملاحظة أو تأسف على التأخير أو إقاف السلسلة لكن لا تجعلنا هكذا.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.