أردرويد

موتورولا تحدد 13 مايو موعدًا للكشف عن هاتفها الجديد

حددت شركة موتورولا، الثالث عشر من أيار/مايو موعدًا للكشف عن هاتف جديد، سيكون هو أول هواتفها الجديدة التي ستكشف عنها هذا العام. وفي حين بأن الشركة لم تذكر الكثير من التفاصيل ضمن رسالة الدعوة الخاصة بالحدث، إلا أنها قالت بأن الهاتف الجديد صُنِع ليدوم، وتم تسعيره بحيث يناسب الجميع. مما يُشير ربما إلى هاتف ذو بنية قوية وسعر رخيص.

motorola-may-13

بعض التسريبات في الأيام الماضية تحدثت عن الجيل الثاني من Moto X، أو ما يُعرف في التسريبات باسم MotoX+1، لكن بعض التوقعات تُشير بأن ما ستكشف عنه موتورولا هو هاتف آخر سمعنا عنها في تسريبات سابقة أيضًا وهو Moto E، والذي يُقال بأنه سيكون أرخص حتى من هاتف Moto G الذي تم طرحه العام الماضي.

بحسب التسريبات سيحمل هاتف Moto E معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز، و 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل، و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وسيعمل ببطارية بسعة 1900 ميلي أمبير، وبنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات).

بالنسبة للسعر، فهو غير معروف حاليًا، لكن بما أن الشركة طرحت Moto G العام الماضي بسعر 179 دولار، يتوقع البعض بأن تقوم الشركة بخفض سعر Moto E أكثر من ذلك إلى سعر 100 دولار فقط، لكن هذه المعلومات ليست مؤكدة بعد.

لو صح سعر 100 دولار فقط لهذا الهاتف، فقد يكون أفضل هاتف منخفض المواصفات بالنسبة للسعر على الإطلاق، كما كان Moto G العام الماضي (وكما يزال حتى الآن).

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: