أردرويد

تسرب مواصفات هاتف Moto X+1

ليس من المستبعد أن تقوم موتورولا خلال فترة قريبة بطرح الجيل الثاني من هاتفها الذي طرحته للمرة الأولى العام الماضي Moto X. وبحسب تسريبات أخيرة لنتائج اختبارات أداء جديدة تم تسريبها من الهاتف نفسه، فإن الشركة تختبر بالفعل الهاتف الجديد الذي يحمل الاسم الرمزي XT912A، والذي قد يحمل الاسم التجاري Moto X+1.

وبحسب المعلومات يحمل الجهاز معالج Snapdragon 800، والذي سيكون على الأغلب الجزء الرئيسي في الجيل الجديد من شريحة X8 من موتورولا. والمعالج الرسومي Adreno 330 وشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 24 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، في حين يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.4.3 التي ستصدر قريبًا.

Motorola-XT912A-GFXBench-640x814

أما بالنسبة للكاميرات سيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل. حتى الآن هذه المعلومات ليست مؤكدة وغير نهائية. لكن Moto X الأول كان هاتفًا مميزًا بالفعل (أعرف بأن الكثيرين قد لا يرونه كذلك)، لكن الجيل الثاني منه يستحق الاهتمام كي نرى ما الذي ستقدم موتورولا فيه.

[Phandroid]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

  • Moto X الأول كان هاتفًا مميزًا بالفعل (أعرف بأن الكثيرين قد لا يرونه كذلك)
    الذي لايراه مميزا شخص مهلوس الجهاز سريع ورائع ومنخفض السعر ويحصل على التحديثات بسرعة ولا بل وجميع الالعاب القوية تعمل عليه
    قد لايكون الهاتف الأفضل لكنه مميز جدا وبكل تأكيد

    • انا اراه جهاز متميز خصوصا انه من أعرق شركة في العالم و موتورولا وافقت بين الهاردوير و السوفت وير .. تمنيت شرائه لكنه لم يتوفر عالميا 🙁

  • اتوقع الجهاز ممتاز جدا فموتورولا شركة محترمة واجهزتها ذات جودة ولنا مثال في moto g

  • عندى مشكله فى فتح موقعكم على الكمبيوتر وندوز 7 ارجو الرد جربت كل المتصفحات