تسرب صورة هاتف Moto X+1

مازالت موتورولا حتى الآن لم تكشف عن هاتفها القادم Moto X+1، خليفة هاتف Moto X الذي طرحته العام الماضي والذي اختلفت الآراء حوله من كونه هاتف مُبدع، إلى كونه هاتفًا حصل على ضجة أكثر مما يستحق.

اليوم تسربت ما يُقال أنها أول صورة لهاتف Moto X+1، ويمكن أن نضيف أيضًا أنها “أسوأ” صورة! حيث ذكر التسريب أنه تمّت مشاهدة الهاتف في إحدى عربات المترو بشيكاغو بيد من يبدو أنه شخص يحمل نسخة اختبارية من الهاتف، وقد تم التقاط هذه الصورة غير الواضحة اليوم.

motofs

بحسب ما يبدو فإن الهاتف محمي بغلاف خارجي يُخفي شكله، وهو ما تقوم به الشركات عادةً أثناء اختبار هواتفها منعًا لتسرب الشكل. لكن المثير للاهتمام هنا هو أن الهاتف يبدو أكبر بشكل ملحوظ من هاتف العام الماضي الذي حمل شاشة بقياس 4.7 إنش، مما قد يؤكد التسريبات السابقة التي تحدثت عن شاشة بقياس 5.2 إنش.

يُذكر بأن التسريبات السابقة كانت قد تحدثت عن معالج Snapdragon 800، والذي سيكون على الأغلب الجزء الرئيسي في الجيل الجديد من شريحة X8 من موتورولا. والمعالج الرسومي Adreno 330 وشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 24 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، في حين يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.4.3 التي ستصدر قريبًا.

[EVleaks]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *