أردرويد

هاتف Moto X بألوانه الخشبية متوفر الآن على موقع Moto Maker

moto x wood

عندما أعلنت شركة موتورولا عن هاتف Moto X، كانت قد سبقته شائعات عديدة بأنه سيتوفر بهياكل متميزة بعض الشيء عن بقية الهواتف المتوفرة في الأسواق، كأن يأتي بهيكل خشبي أو مصنوع من الرخام، ولكن تبين بعد ذلك أنها تخطط لتوفيره بألوان تُشبه هذه المواد، مثل تقديم الهاتف بلون خشبي يشبه الخشب الحقيقي.

واتبع موتورولا فكرة تخصيص الهاتف من خلال موقع خاص بذلك يدعى Moto Maker، إلا أنه لم يقدم خيارات لتخصيص الهاتف بلون خشبي، ولكن الشركة وعدت بتوفير هذا الخيار داخل الموقع. الآن أتاحت موتورولا هذه الألوان الخشبية الجديدة عبر موقعها المخصص لتصميم الهاتف بشكله الذي تحب.

وقدمت موتورولا إمكانية تخصيص هاتف Moto X بأربعة ألوان خشبية جديدة، والتي تقدم تدرجات ونقشات عديدة، على أن يضاف مبلغ 25 دولار أمريكي في حال اختيار أي نقشة من هذه النقشات بدل الألوان الطبيعية المتوفرة سابقًا.

وبالتالي أصبح سعر نسخة 16 غيغابايت من الهاتف مع اللون الخشبي تكلف حوالي 425 دولار أمريكي، فيما تكلف نسخة 32 غيغابايت حوالي 475 دولار، وقد حددت الشركة مدة ثلاثة أيام من أجل تجهيز الهاتف وإيصاله لطالبه.

ما هو رأيك بهذه الألوان الجديدة؟ هل تعتقد أنها تستحق دفع مبلغ 25 دولار إضافي؟ أم أنه يمكن لك أن تحصل على غطاء حماية بأشكال وألوان متعددة بدلًا من ذلك؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[Moto Maker]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

7 من التعليقات