هل ستكشف موتورولا عن هاتف Moto X في 1 أغسطس القادم؟ [تحديث]

goodbye moto

أثارت تصاميم جديدة طرحها مصمم يدعى B.A. Bäkken على حسابه في موقع Behance -المخصص لعرض أعمال المصممين- شائعات كثيرة، حيث طرح مجموعة تصاميم تتحدث عن شركة موتورولا، ومعظمها تحمل عبارة “وداعًا موتورولا” مع رقم تاريخ محدد وهو 1 آب/أغسطس عام 2013.

هذه التصاميم تحمل رسالة تتحدث عن أن الوقت قد حان للوداع، بعد حوالي قرن من الابتكارات، لا بد من الوداع. وتضم الرسالة عبارات بأن لوقت قد حان للبدء في بناء الغد، والتغيير قادم، وجوه جديدة، أفكار جديدة، تكنولوجيا جديدة. وإن موتورولا لن تكون الشركة التي سبق وعرفتها، حيث هناك عمل لابد من القيام به، دون الحاجة إلى إعلانات أو تغريدات، ولا حتى تحديثات للموقع، فقط التزام الصمت ريثما يبدأ الفصل التالي.

كل هذه الأفكار موجودة ضمن هذه التصاميم، والتي لا تقدم تفاصيل واضحة، كما لا نعلم إن كانت الشركة تعلم بوجودها وهي من طلبتها، أم أنها مجرد تكهنات من المصمم. ولكن من الواضع أن هناك ما تُخبئه موتورولا، وحسب ما يبدو أن هناك شيء ما ستكشف عنه الشركة في التاريخ الموجود على الصور، وستستخدم به عبارة “وداعًا موتورولا” goodbye Moto. بأسلوبٍ ما ليناسب للفت الانتباه إليه.

goodbye moto1

يُذكر أن المدير التفيذي لشركة موتورولا ذكر سابقًا بأن الشركة تعلمت من أخطائها وقد بدأت العمل مؤخرًا وفقًا لتوجيهات المدير التنفيذي لغوغل، والذي طالب الشركة بالعودة إلى جذورها الإبداعية، مما دعا موتورولا إلى إعادة التفكير بمنتجاتها بشكل كامل، حيث ستقوم بإعادة إطلاقها بشكل جديد كليًا خلال هذا الصيف، حيث ستبدأ بطرح هاتف Moto X وستتبعه بهواتف أخرى جديدة حتى أكتوبر القادم.

وإن حديث المدير التنفيذي عن إعادة التفكير بمنتجات الشركة بشكل كامل قد يتوافق مع فكرة الحملة الإعلانية الجديدة، والتي أتوقع أن تكون “وداعًا موتورولا” التي لم تكن مبدعة بما فيه الكفاية في السنوات القليلة الماضية، وبالتالي فهي ستبدأ من جديد، وستطرح هاتف Moto X، وغالبًا سيكون موعد الطرح هو الموضّح في التصاميم.

يبدو أننا سنشاهد فرقًا كبيرًا في منتجات الشركة قريبًا، وليس علينا سوى الانتظار حتى 1 آب/أغسطس القادم إن صحت هذه الأرقام الموجودة على التصاميم، ونعتقد ذلك كون الشركة تحدثت عن هذا الصيف تحديدًا، وعن هواتف أخرى حتى أكتوبر.

تحديث: قام نفس المصمم برفع ألبوم صور جديد بعنوان “مرحبًا مرة أخرى” Hello Again، والذي يتحدث عن موتورولا كذلك، ولكن بشكلٍ يعاكس تمامًا فكرة “وداعًا موتورولا”. التصاميم الجديدة جاءت بألوان مشرقة على عكس الموجودة أعلاه والتي جاءت سوداء وحزينة.

3f6def51a6dc13c089ed83611a4e439b

ولكن ما زال التصميمين يتفقان بأن موتورولا ستقدم أسلوب مختلف كليًا عن مت كانت تقدمه سابقًا، حيث يحتوي التصميم الجديد على عبارات مثل “لا يوجد شيء لا يمكن أن يتغير” و”ما الذي يمكن أن يتغير؟ ماذا عن كل شيء”، في تلميحات تصب في نفس فكرة التصميم الأول، ولكن بأسلوب أكثر وضوحًا.

[Behance]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Nexus يقول

    ما نوع الهاتف الذي يحمل صورة hello again
    شكله رائع

  2. ولماذا؟ يقول

    هذا يؤكد لي أن موترولا راحت بدون عودة.
    لا يمكن أن يقدموا شيء جديد يستحيل.
    بل هذه بداية السقوط النهائي بعد أن كانت رقم 3 في العالم في انتاج الهواتف حتى عام 2011.
    وداعا موترولا التي لا طالما تمنيت لك النجاح ولكن للأسف.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.