هاتف Moto X سيصل بسعر أقل من سعر هاتف Nexus 4 [إشاعة]

Business Leaders Meet In Sun Valley, Idaho For Allen And Co. Annual Conference

ماذا بقي ولم نعرفه بعد عن هاتف شركة موتورولا القادم Moto X؟ التسريبات قدمت الكثير جدًا، المواصفات وقابلية التخصيص وصور الهاتف وموعد الكشف عنه وحجم شاشته، ولكن لم نسمع تسريبات تتحدث عن السعر الذي سيصل به هذا الهاتف بشكلٍ واضح ودقيق حتى الآن.

اليوم ظهرت معلومات تُشير إلى أن هاتف غوغل وموتورولا الجديد سيكون متوفرًا بأسعار أقبل من الأسعار التي حددتها غوغل لهاتفها Nexus 4، حيث تعتزم الشركة طرح الهاتف بنسخة 16 غيغابايت بنفس السعر المخصص لنسخة 8 غيغابايت من Nexus 4، أي سيكلف 299 دولار أمريكي فقط دون وجود عقد.

بينما ستصل نسخة 32 غيغابايت بنفس السعر المخصص لنسخة 16 غيغابايت من Nexus 4، أي أن التكلفة ستكون 349 دولار أمريكي، وهو سعر مميز مقارنةً بالأداء الذي يُفترض أن يقدمه هذا الهاتف، حيث أظهرت آخر اختبارات الأداء أن الهاتف يتفوق على هواتف مثل Galaxy Note II و Galaxy S III و Nexus 4.

وبخصوص النسخ الخاصة بالشركات والتي تأتي مع عقدٍ خاص، يتوقع أن تكون أسعارها 99 و 149 دولار أمريكي على التوالي. هذه الأسعار ستكون غالبًا للنسخة الرسمية من الهاتف والتي لم يتم تخصيصها بعد، ولكن في حال تم تخصيص الهاتف بهيكل مصنوع من مواد أخرى قد تزيد هذه التكلفة، إلا أنه لا معلومات محددة عن ذلك بعد.

على أي حال، موعد الكشف عن هذا الهاتف بات قريبًا، وسنكون معكم لتغطيته أولًا بأول، وكلنا أمل أن تكون هذه الأسعار صحيحة، وأن يتوفر الهاتف بكميات تغطي الضغط الذي سيشهده عند طرحه في الأسواق.

[Android Community]

إقرأ المزيد عن

، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 13 ضع تعليقك

m يقول:

سبحان الله نفس كلامي طلع صح بان سعره اقل من نكسس ٤

anas يقول:

بحسب التسريبات فالهاتف ليس إلا نسخة أخى عن هاتف نيكسس 4 بمواصفات أقل بقليل.. ليس مستغربا أبدا أن يكون سعره هكذا

m يقول:

ليس نسخة منه معال رسوميات اقوي كاميرا اقوي الشاشة في التسريبات افضل من نكسس ٤ وميزة الاوامر الصوتية وشكل الجهاز والبطارية

mahmoud يقول:

جهاز مثير للاهتمام فعلا … ممكن يغير نظرتنا للهواتف الذكية ..

Amjad Arab يقول:

اذا صدقت تسريبات الكاميرا فلا أظن أن السعر سيكون أقل

Ameer Al-Droubi يقول:

أكييييييد رح يكوووون أرررخص لأأأنه أضعف من Nexus 4 بالمواااصفاااات

ahmed يقول:

صفحة متخصصة فى عالم الهواتف والاجهزة اللوحية واخر الاخبار التقنية https://www.facebook.com/pages/Andromob/475750029177552?ref=hl

Omar Amassine يقول:

هذا ليس بخطوة غريبة على قووقل فقد اصدرت من قبل اللوحي نيكسوس 7 بثمن زهيد مقارنة من اللحوات المنافسة في السوق آنذاك

iDroiD يقول:

Moto X + Nexus 7

أنا كده عمري ما هرتبط و أبدأ عائلة!!

واحد من الناس يقول:

السعر مناسب والمواصفات جيدة جداً لهذا السعر، واختباراته أكثر من رائعة. النسخة الخام من اندرويد لا تحتاج مواصفات خارقة وطريقة دمج المكونات هي الاساس، والظاهر أن التوليفة هنا كانت ممتازة. ننتظر تجريب الجهاز من الخبراء ورأيهم فيه وبعدها يمكن أن يكون الجهاز يستحق الشراء فعلاً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *