أردرويد

موتورولا تُعلن عن حسم بقيمة 140 دولار على الجيل الثاني من Moto X يوم الإثنين

hero-moto-x

أعلنت موتورولا عن تخفيض كبير على النسخة المفتوحة من الجيل الثاني لهاتف Moto X، والمعروفة باسم Moto X Pure Edition. وهي النسخة التي طرحتها الشركة في الولايات المتحدة بدعم شبكات GSM والمتوفرة للشراء هناك بدون عقد.

التخفيض هو بقيمة 140 دولار أمريكي، أي أن سعر الهاتف سيُصبح 359 دولار بدل 499، وهو سعر رائع للجهاز الذي يُقدم مواصفات عالية ونسخة شبه صافية من أندرويد بدأت الحصول على تحديث أندرويد 5.0 – Lollipop.

العرض ينطلق الإثنين (1 كانون الأول/ديسمبر) القادم ضمن ما يُعرف باسم Cyber Monday وهو يوم كبير للتخفيضات في الولايات المتحدة. حاليًا لا توجد معلومات فيما إذا كانت الشركة ستشحن الهاتف إلى الخارج أم أن العرض خاص بالولايات المتحدة فقط.

لحجز العرض تحتاج الدخول إلى الصفحة الخاصة به في 1 كانون الأول/ديسمبر مابين الخامسة إلى الحادية عشرة مساءً بتوقيت غرينتش، كما ستحصل كذلك على حسم 30% على مُلحقات الجهاز.

المشكلة الوحيدة حاليًا بأن الجهاز لا يدعم جميع ترددات LTE رغم أن موتورولا وعدت بتحديث قادم له يُضيف دعم المزيد من الترددات المُستخدمة في أوروبا والشرق الأوسط، إلا أن هذا التحديث لم يأتِ بعد. عندما أعلنت الشركة عن الجهاز قالت أنه يدعم الترددات 2, 3, 4, 5, 7, 17, 29 لكن عند طرح الجهاز دعم ترددات 2, 4, 17 فقط. ثم أكدت الشركة لاحقًا أنها ستدعم الترددات 3, 5, 7 في تحديث برمجي لم يصل بعد.

لهذا من الهام قبل طلبك للجهاز التأكد من الترددات التي تدعمها شبكتك والترددات التي يدعمها الجهاز حاليًا أو لاحقًا بعد التحديث كي تتأكد من التوافقية.

هل ستحاول الحصول على الجهاز من خلال هذا العرض؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: