أردرويد

هاتف Moto X سيأتي بمواد قابلة للتخصيص بما في ذلك الخشب والسيراميك والأقمشة [إشاعة]

Business Leaders Meet In Sun Valley, Idaho For Allen And Co. Annual Conference

سمعنا الكثير من الشائعات والتسريبات عن قابلية هاتف Moto X للتخصيص، وهو الهاتف الذي تعتزم موتورولا إطلاقه كأول هاتف لها بعد أن استحوذت غوغل على الشركة. وشاهدنا قبل فترة صور للأغطية الخلفية الملونة التي يُفترض أن تكون هي ما يُقصد به قابلية التخصيص، كما أشارت بعض المعلومات إلى إمكانية اختيار كلمات أو عبارات كي يتم حفرها بالليزر على الجهة الخلفية للجهاز.

ولكن حسب Taylor Wimberly، وهو الشخص الذي كان له السبق الصحفي لأولى التقارير التي تحدثت عن هذا الهاتف، فإن قابلية التخصيص من حيث الشكل والغطاء الخلفي للهاتف ستفوق ذلك، حيث يمكن تخصيص Moto X ليكون هيكله مصنوع من الخشب، السيراميك، المعادن، وحتى الأقمشة!

ومن المفترض أن تتوفر هذه المواد كخيارات إضافية، على أن يكون البلاستيك هو الخيار الافتراضي الذي سيأتي به الهاتف. من الجميل جدًا أن نشاهد قابلية تخصيص من حيث الشكل إلى هذه الدرجة، ومن المؤكد أن ذلك سيعطي المستخدم خيارات واسعة تجعله سعيد باختياره لهذا الهاتف، بالتأكيد في حال كانت مواصفاته متميزة كما سمعنا سابقًا.

يُذكر أن رئيس شركة غوغل، إيريك شميدت ظهر يوم أمس، الخميس، وفي يده ما يُعتقد أنه هاتف Moto X المرتقب من موتورولا. على أي حال، في حال صحّت هذه الشائعة، هل أنت متمحس للحصول على هاتف بهيكل خشبي أو معدني؟ وإن لم تعجبك المواد هذه، ما هي المادة التي تفضل أن يصنع منها هيكل هاتفك؟ دعنا نعرف ذلك ضمن التعليقات.

[+Google]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: