تسرب صور لأغطية هاتف Moto X

coques-couleur-moto-x

الشائعات تتوالى واحدة تلوى الأخرى حول الهاتف الذي ستعلن عنه موتورولا، وهو هاتف Moto X القابل للتخصيص، حيث أوضحت الشركة في الصفحة الجديدة التي خصصتها للهاتف اليوم أنه سيتاح للمستخدمين إمكانية تصميم الهاتف حسب أهوائهم، وقالت في رسالة للمستخدم “اليوم يجب أن تحصل على حرية تصميم الأشياء الموجودة في عالمك لتكون مميزة مثلك بالضبط”.

التسريب الجديد هو صور لبعض الأغطية الملونة التي يُعتقد أنها أغطية مخصصة لهاتف Moto X، وتقول مصادر التسريب بأنه سيكون هناك حوالي 16 لونًا مختلفًا ليختار المستخدم منها ما يرغبه، والتي ستشكل لون الهاتف الأساسي.

moto-x-coques-couleur

ويتوقع أن يتمكن المستخدم من اختيار اللون الذي يفضله عن طريق الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية رفع الصورة التي يرغب أن تكون افتراضية في هاتفه عندما يبدأ باستخدامه؛ لا أعلم أهمية مثل هذا الأمر! كما سيكون الهاتف متاحًا في متاجر التجزئة، إلا أن إمكانية تخصيصه تتطلب طلب الهاتف عن طريق الإنترنت.

يُذكر أن موتورولا بدأت سلسلة إعلانات حول الهاتف في مجموعة من الصحف الأمريكية، إلا أن الشركة مازالت تتكتم حول مواصفات الهاتف الذي سيكون الأول من نوعه للشركة بعد استحواذ غوغل عليها.

[No Where Else]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. theboss يقول

    يمكن تخصيص اللون والصورة شي صغير .. بس فكرة جدا جميلة وراح تساعد على تسويق الجهاز وخصوصا اذا كان بالامكان طبع الصورة او جمله على كفر الجهاز ايضا

  2. Oya يقول

    إذا أحد المفاجات إن الهاتف الجديد قابل للخدش والكسر.

  3. خبزة ناشفة الغامدي يقول

    لا اعتقد انه يوجد شي جميل فيه كل هاتف له عشاق لكن موتو لا يعجبني رأي شخصي

  4. سالم يقول

    هواتف الموتورولا الجيل القديم على ايام بداية الجي اس ام كانت مميزة وحلوة اتمنى ترجع تنافس بقوة بس من شفت صور الكفرات وانا غاسل ايدي منها…

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.