تسرب صور واجهات تطبيق الكاميرا الخاص بهاتف Moto X

nexusae0_wm_0008_thumb1

من المعروف أن تطبيق الكاميرا الأساسي الخاص بأجهزة أندرويد التي تعمل بالنسخة الصافية بأنه بسيط وغير ومعقد، وقد لا يحتوي كل ما يرغب به مستخدم الهاتف، حيث تقدم بقية الشركات تطبيقات معدّلة خاصة بها تضيف ميزات وخصائص تجعل من استخدام الكاميرا أمرًا أكثر متعةً وسهولة.

يبدو أن موتورولا تسعى لذلك في هاتفها القادم Moto X، حيث تسربت صور لواجهات التطبيق الخاص بالكاميرا تُظهر بعض الميزات المفيدة التي أضافتها موتورولا على التطبيق خاصتها، كما أنها غيّرت تصميم تطبيقها واعتمدت على الشكل المماثل للتطبيق الخاص بنسخ أندرويد الصافية، ولكنها أضافت بعض التغييرات الخاصة بها.

التطبيق المُسرب يوضح أن قائمة الخيارات الخاصة بالكاميرا يمكن فتحها عن طريق السحب من الجانب الأيسر للشاشة؛ والتي تحتوي على خيار من أجل تصوير الفيديو بأسلوب بطيء “Slow Motion”، بينما يتيح السحب من الجانب الأيمن فتح معرض الصور؛ كما هو الحال مع تطبيق أندرويد الأصلي، ومن أجل استخدام الزوم للتقريب يكفي السحب للأعلى، وبالعكس من أجل التصغير، ولالتقاط صورة يكفي الضغط مرة واحدة على الشاشة في أي مكان، ومن أجل صور متعددة يتم الضغط المطول على الشاشة.

والميزة المفيدة كذلك هي إمكانية فتح تطبيق الكاميرا بشكلٍ مباشر مهما كنت تتصفح على هاتفك، حتى في حال كنت على شاشة القفل، وذلك عن طريق هز الهاتف مرتين، وهذه الميزة يمكن تشغيلها وإيقافها من الإعدادات حسب راحة المستخدم.

من الواضح أن موتورولا لا تسعى لاستخدام واجهات أندرويد الصافية على هاتفها Moto X، وبالنفس الوقت تسعى لتطوير واجهاتها بأسلوب لا يبتعد من حيث الشكل على النسخ الأصلية من أندرويد، وقد نشاهد العديد من التطويرات الخاصة بالشركة في هذا الهاتف القادم بعد أسبوع من الآن، فهل أنت متحمس له؟ دعنا نعرف ذلك ضمن التعليقات.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. Mostafa يقول

    اتوقع ان الهاتف ده حيخلى شركات كتير تفكر فى المواصفات قبل ما تعملها علشان لما هاتف بموصفات متوسطه يتفوق على هواتف كبيره و يكون قريب منها وبفرق سعر خيالى يبقى اكيد حيفكرو الف مره

    انا كنت عايز اسائل على برنامج باكب كويس للاسماء والارقام غير go backup

  2. مستخدم اندرويد يقول

    شيء رااائع .. انا عن نفسي عجبني الموضوع
    لكن ميزة التركيز اليدوي ماهو وضعها ؟!؟
    ام انه تم الاستغناء عنها والبقاء على التركيز تلقائيا ؟!؟

    تحياتي ..

    1. dr.haitham010 يقول

      +1

  3. زياد يقول

    أنا رأيت هذه الميزات من قبل كانت أين يا ترى؟أرجو الرد علي

  4. abokaser يقول

    واخيرا اليوم نزل تحديث سوني زد بالشرق الاوسط وحدثت لل 4.2.2 حياه اخرى

  5. طارق يقول

    اعتقد انني لن اشتري HTC ONE سوف انتظر Moto X اعتقد انه سوف يكون هاتفي القادم ان شاء الله

    عاجبني كثيراً

  6. مازن يقول

    جالاكسي وبس

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.