تسرب صورة ومواصفات هاتف Moto G من موتورولا

BX7VaM6CIAAC9YP.png large

في زحمة الأخبار التي تتحدث عن غوغل ونسختها الجديدة من أندرويد بالإضافة إلى هاتفها نيكسوس 5، هناك أمورٌ أخرى تجري دائمًا، حيث نشر حساب تويتر الشهير بتسريباته الدقيقة [email protected] صورة جديدة لما يُعتقد أنه هاتف موتورولا القادم Moto G، وهو ما يُشبه الهاتف السابق Moto X ولكن بمواصفات منخفضة.

وحسب التسريب، فإن الهاتف الجديد سيملك شاشة بنفس قياس ودقة شاشة Moto X (بقياس 4.7 إنش وبدقة 720p)، كما أنه يعمل بنفس معالج الهاتف السابق Snapdragon S4 Pro ولكن بتردد 1.5 غيغاهرتز. كما يقدم الهاتف بطارية بسعة 1950 ميلي أمبير صناعة LG، وسيتوفر بسعتي تخزين 8 و 16 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، ولا معلومات عن سعة ذاكرة الوصول العشوائية.

وبالنسبة لسعر الهاتف، فقد أشار التسريب إلى أنه سيكون مجاني مع عقد! وبالتالي فإن الهاتف بهذه المواصفات، لا بد أن يكون هيكله الخارجي مصنوع من مواد رخيصة رغم أن شكله يُشبه شكل Moto X، ولكن توفره مع عقد بشكلٍ مجاني يعني أنه منخفض التكلفة ولم يُكلف الشركة الكثير، وبالتأكيد مثل هذه العروض ستكون للمستخدمين في الولايات المتحدة.

لا معلومات عن الموعد المتوقع لطرح الهاتف في الأسواق، ولا حتى عن سعره بدون عقد، ولكن يُفترض أن يصل بسعرٍ منخفض يتوافق مع توفيره بشكلٍ مجاني مع عقد في حال صحت التسريبات.

[[email protected]]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. Abdo Nabil يقول

    لسه alcatel one touch snap في المقدمة في تلك الفئة
    معرفش ليه لسه ما نزلوش review video من موقع مشهور لحد دلوقتي، رغم سعره الرخيص بصورة مدهشة بالنسبة لامكانياته العالية
    اعتقد حتى انه ادهشني اكتر مما عمل ال google nexus 7 اول ما نزل بالنسبة للسعر قدام الامكانيات

    http://www.gsmarena.com/alcatel_one_touch_snap-5334.php

  2. Mohamed يقول

    مواصفات منخفضة !!
    إذا كان موتو اكس اساسا ذو مواصفات منخفضة … فما بالك بجهاز اقل منه …. موتورولا تتخبط تخبط شديد

    1. SADO يقول

      لا اوافقك الراى اخى ففى بعض الحالات لا تنظر الى المواصفات بل انظر الى الكفاءه فهى اهم بكثير فى هذه الاوقات مثال ابل تصنع مواصفات منخفضة نسبيا ولا كفاءة عاليه جدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.