أردرويد

موتورولا تعلن عن هاتف Moto G Forte المُحصّن ضد الصدمات

لا شك بأن هاتف Moto G الذي طرحته شركة موتورولا العام الماضي، ما زال يُعتبر حتى الآن أفضل هاتف يمكن الحصول عليه نسبةً لسعره الذي يبدأ من 179 دولار فقط. اليوم أعلنت الشركة عن نسخة مُحسنة من الهاتف تحمل اسم Moto G Forte تتميز بغلافها الخارجي المضاد للصدمات.

moto-g-forte

نقول نسخة (مُحسنة) وليس نسخة جديدة، لأن Moto G Forte يتمتع بنفس المواصفات العتادية للهاتف الأصلي، أي أنه يحمل نفس الشاشة عالية الوضوح بدقة 720p بقياس 4.5 إنش والمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 400 مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 أو 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 2020 ميلي أمبير.

هاتف Moto G Forte يحمل إطارًا خارجيًا تمت صناعته من المطاط السميك نسبيًا، يؤدي إلى سهولة أكبر في إمساك الهاتف ومقاومة عالية للصدمات، لكنه ليس مضادًا للماء أو الغبار، إلا أنه قد يبقى خيارًا مناسبًا لمن يستخدمون هواتفهم في ظروف عمل قاسية، أو حتى لأي مستخدم عادي من عادته إيقاع هاتفه بكثرة.

لم تعلن الشركة عن سعر الهاتف الجديد بعد لكن من المتوقع أن يُباع بسعر قريب أو مشابه لسعر الهاتف الأصلي، كما أن طرح الهاتف سيبدأ في دول أمريكا اللاتينية ولم تتحدث الشركة عن موعد طرحه في بقية أنحاء العالم، وخاصةً في أوروبا أو الشرق الأوسط.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • جميع منتجات موتورولا ممنوعة في سوريا لأنها شركة (إسرائيلية) كما يقول من أصدروا هذا القرار الغبي. بالطبع هي أمريكية، لكن لديها مصنع في دولة الكيان الصهيوني. لكن هذا هو حال الكثير من الشركات الأخرى التي تمتلك وجودًا في إسرائيل (وغير الممنوعة في سوريا) مثل إنتل على سبيل المثال. لكن شخص غبي ما يجلس في أحد أقبية المخابرات، لا يجيد القراءة على الأرجح (بالمعنى الحرفي للكلمة) أصدر قرارًا بمنع استيراد منتجاتها وما زال القرار فعالًا حتى الآن.

      • هههههههههههههه أذكر في 2008 رجل امن في المطار لمح موبايلي وانا احطه بالسكانر وكان موتورولا ديفاي ولا تقول عقرب قرصه طلع فيني و قال ما بتعرف انو موتورولا ممنوع!! ايه ممنوع استيراده و بيعو انا شو خصني بس الغبي كان يحاول يلطشه او يبحث عن سبب للرشوة

  • مخيب للآمال توقعنا المواصفات تكون أفضل كمقاومة الماء وزيادة قوة العتاد (الهردوير)

%d bloggers like this: