أردرويد

مشكلة في فقدان الاتصال على هاتف Moto G بعد تحديث أندرويد 4.4.2

من أبرز ميزات هواتف موتورولا، ومنها هاتفها منخفض التكلفة Moto G، هي حصولها على تحديثات نسخ أندرويد بسرعة كبيرة، لكن يبدو بأن التحديث الأخير إلى نسخة أندرويد 4.4.2 يحمل معه مشكلة بحسب ما ذكر الكثير من المستخدمين في منتديات الدعم الفني التابعة لموتورولا. لهذا إن كنت من مستخدمي الهاتف وظهرت لك المشكلة التالية بعد التحديث، من الجيد أن تعلم أن المشكلة ليست لديك فقط.

المشكلة هي فقدان الاتصال بالشبكة الهاتفية بشكل عشوائي، وقد تتدرج المشكلة أحيانًا من ضعف الاتصال إلى فقدانه تمامًا، مع العلم بأن إعادة تشغيل الهاتف تقوم بحل المشكلة، لكنها قد تعود مرة أخرى في أي لحظة ودون سابق إنذار. وقد ظهرت المشكلة لدى مستخدمين من مختلف البلدان، وبالتالي فهي غير مرتبطة بشبكة معينة. كما تظهر مشكلة غريبة أحيانًا تؤدي أنثاء محاولة المستخدم إجراء مكالمة إلى عرض رسالة تطلب من المستخدم إطفاء وضعية الطائرة، رغم أنها تكون غير مفعّلة أساسًا.

Selection_192

يُذكر أن موتورولا كانت قد بدأت قبل أيام بإطلاق تحديث فرعي يحمل الرقم 174.44.1 لهاتفها يهدف إلى حل هذه المشكلة وغيرها من المشاكل الصغيرة الأخرى، إلا أن هذا التحديث لم ينجح في حل المشكلة لدى كل المستخدمين، لكن الشركة ذكرت بأنها ما زالت تعمل على حل للمشكلة.

إن كنت من أصحاب الجهاز وتُعاني من المشكلة، يبدو أنه عليك الانتظار قليلًا ريثما تحصل على تحديث جديد من موتورولا لحل المشكلة بشكل نهائي.

[Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الهاتف رائع :: ويعمل بشكل صحيح وليس هناك اي مشكلة تقنية :: بالعكس استهلاك بطارية قليل :: تحديث برامج قوقل وحتى بعض البرامج قبل اي جهاز ثاني :: شبكة اتصلات قوية :: وتجاوب رائع :: بعد اسبوع من الاستخدام هذه ملاحظاتي عليه :: المشكلة الوحيدة افتقار السوق للاكسسوارته

  • السلام عليكم
    انا معي Moto G الجهاز كويس بس فيه مشكله ابي افتح المتجر ما استطيع وش المشكله رغم اني مشغله شريحه بينات واي فاي نفس الحكايه

  • موتورولا موتو جي الجيل الثالث
    اغلب البرامج بتقف..مثل برنامج الفيس.يعطى رسالة البرنامج لا يستجيب هل تريد اغلاقة.؟. انتظار.. او موافق او ارسال تقرير
    اية الحل

%d bloggers like this: