هاتف Moto G يظهر على متجر أمازون في بريطانيا

moto-g-amazon-uk

تعتزم شركة موتورولا الكشف عن هاتفها الجديد Moto G في 13 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، وكنا قد شاهدنا هذا الهاتف وعلمنا بعض مواصفاته في تسريبٍ سابق. وقد ظهر اليوم نفس الهاتف على موقع أمازون في بريطانيا، فيما تم إزالة الصفحة الخاصة به بعد قليل.

ولم تظهر كامل مواصفات الهاتف في المتجر ولا حتى صوره، إلا أن أمازون في بريطانيا قد وضعت سعر 159.99 جنيه استرليني (حوالي 270 دولار أمريكي) لهذا الهاتف، وبالتالي فإن التسريبات السابقة التي تحدثت عن ميزانية منخفضة لا بد أن تكون صحيحة.

ومن المتوقع أن يكون هناك اخلاف في السعر ما بين المناطق، وقد يصل للولايات المتحدة بسعرٍ أقل من ذلك، إلا أن الفروق لن تكون كبيرة جدًا. وكانت المعلومات السابقة قد تحدثت عن شاشة بقياس 4.5 إنش وبدقة HD، بالإضافة إلى معالج Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5 غيغاهرتز، مع سعة تخزين 16 غيغابايت وكاميرا 8 ميغابيكسل وبطارية 1950 ميلي أمبير، وسيعمل بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات).

وقد ظهر على الصفحة الخاصة بالهاتف ضمن متجر أمازون بريطانيا بأنه سيصل في 14 تشرين الثاني/نوفمبر، وبالتالي ليس علينا الانتظار كثيرًا للحصول على كافة المعلومات الدقيقة، كما أن الكشف عن الهاتف سيكون بعد يومين من الآن.

هل تعتقد أن هاتف بالمواصفات المذكورة سيكون مناسبًا لك مقابل مبلغ قد لا يتجاوز 250 دولار أمريكي في حال كنت تبحث عن هاتف يناسب الميزانية المنخفضة؟ أخبرنا ذلك ضمن التعليقات.

[Phandroid]

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. HASSAN يقول

    اذا كان في بريطانيا بسعر 270دولار فبالتأكيد سيكون في امريكت بسعر200-210 دولار لان الفرق في اسعار الهواتف بين امريكا وبريطانيا دائما 30% (مقدار الضرائب في بريطانيا)

    اعتقد 200 دولار سعر مناسب لهاتف بمواصفات نكسس4 تقريبا، خاصة اذا توفر حول العالم بهذا السعر على اعتبار ان النكسس توفر بسعره المنخفض في دول قليلة جدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.