أردرويد

ظهور نسخة LTE من Moto G 2014

2014-10-29 14.12.53

يعتبر هاتف موتورولا ذو السعر المنخفض Moto G 2014 من أفضل الهواتف التي يمكن أن تحصل عليها بهذا السعر الذي لا يتجاوز 180 دولار، وخصوصاً مع سرعة التحديثات الفائقة لموتورولا حتى قبل هواتف نيكسوس نفسها، لكن الآن مع نسخة ظهرت على موقع موتورولا البرازيلي تعمل بـ4G LTE قد تجعل من الهاتف الأفضل في الاستخدام العملي على الإطلاق.

فقد ظهرت نسخة أفضل في المواصفات على النسخة البرازيلية من موقع موتورولا، لكنها تعمل بـ 4G وتحمل بطارية ذات سعة أكبر تبلغ 2390mAh، مما يعني مدة استخدام أطول، ويجب التذكير بأن النسخة الحالية تعمل فقط بـ 3G وبطارية بسعة 2070mAh.

Screen Shot 2014-12-30 at 12.28.22 AM

الملفت في الموضوع هو أن موتورولا حتى الآن لم تقم بإصدار أي بيان صحفي أو إعلان عن النسخة الجديدة، فقط عبر جزء المواصفات التقنية الخاص بصفحة الهاتف أوضحت موتورولا أن هناك نسخة تعمل بـ 4G وتحمل بطارية بسعة أكبر من النسخة العادية، وحتى الآن لم تتوفر هذه النسخة للبيع حتى على الموقع البرازيلي.

ننتظر من موتورولا أن تقوم بطرح هذه النسخة في باقي دول العالم كي يستفيد المستخدمون من السرعة الفائقة لشبكات الجيل الرابع LTE.

كما يمكنك الاطلاع على مراجعة أردرويد للهاتف من هنــــا.

[Motorola Brazil]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: