أردرويد

تسرب صور جديدة ومواصفات هاتف Moto E

تقترب موتورولا من الكشف عن هاتفها الجديد منخفض السعر Moto E خلال أيام قليلة. وقد بدأت التسريبات حول الجهاز بالظهور منذ فترة، حتى شاهدنا أول صورة له أمس. لكن اليوم تم تسريب مجموعة جديدة من الصور، بالإضافة إلى معلومات حول المواصفات وتأكيد حول السعر.

20140510_001606-710x1262

هاتف Moto E سيُباع بحاولي 100 دولار فقط، وسيقدم معالجًا رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم microSD، وشاشة بقياس 4.3 إنش وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، في حين لن يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية.

وستركز موتورولا في حملتها التسويقية للجهاز على بطاريته بسعة 1980 ميلي أمبير التي ستدوم يومًا كاملًا كما تقول الشركة، في حين لن يأتي السعر المنخفض للجهاز على حساب القوة، حيث ستكون الشاشة محمية بطبقة من Gorilla Glass كما سيكون الهاتف مضادًا للرش بالمياه. وستبلغ سماكة الهاتف 12.3 ميليمتر وسيكون بالإمكان تخصيص الشكل الخارجي للهاتف بالعديد من الأغطية المتنوعة، وسيعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) الأخيرة.

يُذكر بأن موتورولا ستكشف عن الهاتف بتاريخ 13 أيار/مايو.

[Android Authority]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • نفسي أعرف موتوريلا ما بتنزلش منتجاتها في مصر ليه؟
    دي هاتدي سامسونج ضربة في مقتل
    مصر 90٪ من اللي معاهم سمارت فون شايلين سامسونج هى محتكرة السوق عندنا لكن لو شركات تانية زي موتوريلا سوقت لمنتجاتها هنا هايختلف الوضع اكتر بكتير

%d bloggers like this: