ساعة Moto 360 ستباع بسعر 250 دولار

Moto360_Macro_alt1_with-text

تعتزم موتورولا في الرابع من أيلول/سبتمبر إطلاق ساعتها الذكية المنتظرة Moto 360. وهي أول ساعة من موتورولا تعمل بمنصة Android Wear وأول ساعة ذكية تأتي بشاشة مدوّرة وجودة صناعة عالية النوعية.

حتى الآن لا نعرف السعر الرسمي للساعة، لكن الصفحة الرسمية للساعة نُشِرت عن طريق الخطأ في موقع Best Buy الأمريكي قبل أن يتم سحبها بسرعة، إلا أنها كانت كافية كي تؤكد سعر 250 دولار للساعة، وهو سعر قريب للمتوقع. رغم أن الساعة أغلى قليلًا من Samsung Gear Live بسعر 200 دولار وساعة LG G Watch بسعر 230 دولار، إلا أن جودة تصنيع الساعة والمواد عالية النوعية المُستخدمة فيها تُبرر هذا الارتفاع.

ستحمل الساعة شاشة بقياس 1.5 إنش بدقة 320×290 بيكسل بكثافة 205 بيكسل في الإنش، وحساسًا لضربات القلب ومقاومة للماء حتى 1 متر وجسم مصنوع من الستانلس ستيل مع سوار جلدي.

سننتظر مؤتمر موتورولا في الرابع من أيلول/سبتمبر لنعرف المزيد من التفاصيل، وهو نفس الموعد الذي سيبدأ فيه بيع الساعة بحسب التوقعات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. رامي السهام يقول

    كمن يرمي 250 دوﻻر في الهواء.لم اقتنع باصدارات الساعات ونظارة غوغل او ما يسمى بالاجهزة القابلة للارتداء خصوصا مع هذه اﻻسعار الفلكية

  2. :) يقول

    أرى أنها الجهاز الوحيد القابل للإرتداء الذي من الممكن أن أفكر في اقتنائه وذلك لجمالها وفخامتها.

  3. تعليق يقول

    بالنسبه لساعه لا تستحق هذا السعر فميزاتها قليله كما ان هذا السعر يمكنني به ان اشتري ساعه تقليديه فاخره بمواد تصنيع افضل منها هذا رايي مع احترامي لكم

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.