تسرب المزيد من صور ومواصفات هاتف LG Nexus

حتى الآن، بات لدينا فكرة لا بأس بها عن هاتف Nexus القادم من شركة LG، سواء من حيث المواصفات أو من حيث الشكل خاصة بعد تسرب مجموعة من صور الهاتف أمس. لكننا بالطبع نرحب بالمزيد دائماً، وهذا ما كشف عنه أحد مستخدمي منتديات XDA الذي تمكن من وضع يده على نسخة تجريبية من الجهاز وطرح موضوعاً كي يجيب من خلاله على أسئلة المستخدمين.

المستخدم نشر الصور الجديدة أعلاه، والتي تتطابق مع ما شاهدناه أمس حيث يبدو الجهاز مشابهاً من حيث التصميم لهاتف Galaxy Nexus مع فارق أن الجهة الخلفية مغطاة على ما يبدو بالزجاج أو البلاستيك الشفاف.

بالنسبة للمواصفات فقد أكد المستخدم امتلاك الجهاز لمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 Pro مع المعالج الرسومي Adreno 320 و2 غيغابايت من ذاكرة RAM و 8 غيغابايت من المساحة التخزينية غير القابلة للتوسعة. أما الشاشة فهي بقياس 1184×768 وتقدم كثافة 320 بيكسل في الإنش ومن المتوقع أن قياسها 4.7 إنش تقريباً.

كما يحمل الجهاز كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل ونسخة Jelly Bean MR1 وإصدارة النواة هي 3.4.0. وقال المستخدم الذي سرب المعلومات بأن الجهاز لا يقدم اتصال LTE ويبدو حجمه في اليد مماثلا لحجم هاتف Galaxy Nexus.

جميع المواصفات السابقة تقريبا مرت علينا من تسريبات سابقة، لكن الغريب هو تكرر المعلومة التي تقول بأن الجهاز يحمل 8 غيغابايت فقط من مساحة التخزين الداخلية وهو ما أثار استغراب الكثير من المستخدمين خاصة أنها غير قابلة للتوسع بسبب عدم توفر منفذ microSD. ربما تخطط غوغل إلى بيع الجهاز بسعر منخفض، لكن سننتظر قليلا فمن المفترض بأنها ستطرح نسختي 16 و 32 غيغابايت على الأقل وإلا فستكون هذه مشكلة حقيقية.

أمر آخر أشار إليه المستخدم هو عدم وجود دعم لشبكات LTE. لكن طالما أن النسخة هذه تجريبية فلا نستطيع أن نحكم الآن على الجهاز قبل الإعلان الرسمي عنه.

المستخدم وعدنا بطرح فيديو قريباً، سنوافيكم به فور توفره.

[XDA]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. fromq8 يقول

    8 جيجا لهاتف بهذا الوقت غريب
    عصر 8 جيجا انتهى خلاص.

    يجب أن تكون 32 جيجا هو الحجم المتوسط

    1. Mohamed Reda يقول

      +1

  2. حيادي يقول

    الموصفات جيدة ولاكن هنالك بعض التناقض التقني في المواصفات التناقض يكمن في دقة الشاشة وكثافته ففيزيائيا إذا كانت حجم الشاشة 4.7 انش بدقة 1184×768 فلن تكون الكثافة في الشاشة 320 بكسل في الأنش بل سوف تكون أقل ببعض البكسلات .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.