أردرويد

إطلاق لعبة Modern Combat 5: ظلام الحرب

أعلنت شركة Gameloft اليوم عن إطلاق لعبتها الضخمة الجديدة الداعمة للغة العربية Modern Combat 5: ظلام الحرب، وذلك للهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد.

gameloft

وتبدأ أحداث قصة اللعبة في فينيسيا، حيث يتم إرسال فينيكس – بطل اللعبة – في عملية خاصة لتأمين أسلحة الدمار الشامل من مجموعة إرهابية مسلحة، ثم تنتقل أحداث القصة إلى طوكيو، حيث يقاتل فينيكس وسط أجواء من الفوضى العارمة أثناء محاولاته المستمرّة لإقناع حلفائه بتقبّل سرّ يحمل أخبارًا غير سارة. وسيتمكن اللاعبون من الانتقال لمناطق جميلة في المدينتيّن (فينيسيا وطوكيو) داخل اللعبة.

وتقدّم اللعبة نظام موّحد لتقدّم اللاعبين داخلها، يضم الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين، وتتيح مهام الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين الفرصة لاكتساب نقاط الخبرة التي ستساعد اللاعبين على الصعود لفئات جنود أعلى وإتقان استخدام أسلحة جديدة. وستشمل اللعبة 4 فئات جنود يمكن الاستمتاع بها في الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين وهي: الفئة الهجومية، والقناصة والمسلحة والكشافة.

com- (4)

وسيتمكن اللاعبون من تشكيل الفرق مع أصدقائهم أو مع اللاعبين الآخرين والتسابق على مستوى العالم لاختبار مهاراتهم الفردية والجماعية في مباريات فرق متعددة اللاعبين، يتكوّن كل فريق فيها من 6 لاعبين. وسيتمكن اللاعبون من التواصل مع بعضهم البعض لتخطيط استراتيجيات مُحكمة وذلك من خلال ميزة الدردشة العالمية ودردشة الفرق واستدعاء الدعم العسكري ياستخدام حزم الاغتيالات المتتالية متعددة اللاعبين.

أما حملات الوضع الفردي، فهي تتميز بمهام سريعة ومهام عمليات خاصة جديدة ستضع اللاعبين في قلب الأحداث، خاصةً مع قصر مدتها واعتمادها على تحقيق الأهداف المتنوعة ومن بينها: حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء وقتل الأعداء المستهدفين وغيرها، كما ستتوفر ميزات التحكم في الرصاصة والطائرات الآلية والإحياء في حملات الوضع الفردي.

com- (5)

وتتميز اللعبة بالظلال الآنية للشخصيات ونظام الرؤية الهندسية (لتحديد مصادر الرصاصات على الجدران) والآشعة الشمسية، وتصحيح الألوان وغرافيك مُبهر وغيرها من المميزات البصرية.

وتتوفر اللعبة حاليًا عبر متجر غوغل بلاي بـ 6.99 دولار أو ما يعادلها بالعملات المحلية العربية.

[pb-app-box pname=’com.gameloft.android.ANMP.GloftM5HM’ name=’Modern Combat 5: Blackout’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

18 من التعليقات

    • اللعبة نزلت هي والداتا في بعض المواقع ولا اعرف ان كان مسموح لي او لا وضع روابط على العموم تستطيع ايجاد المواقع ببحث صغير على كوكل
      وحجم ملف التنصيب للعبة 42 ميكا والداتا661 ميكا

  • تستطيع تزيلها مجانا والمخاطرة بالتاكيد بزرع ملفات فايروسية في هاتفك ﻻ تحمد عواقبها

    • ههههههههههه أضحك الله سنك يا هذا .. أجل ملفات فايروسية ! وهي عبارة عن ملف Apk للعبة وملفات بيانات !! بالعربي هي اللعبة الأصلية لكنها مسحوبة 🙂 لا تتفلسف رجاءً .

      • لا تتفلسف انت
        ممكن زرع الفيروس في أي ملف سواء نصي أو صورة او فيديو أو أي ملف تنفيذي مثل الexe والapk
        تطبيقات أندرويد عند رفعها لمتجر البرامج يتم عمل فحص دقيق لها، أما التطبيقات المنتشرة خارج المتجر فيمكن أن تحتوي فيروسات
        ومعظم الفيروسات المنتشرة في أجهزة أندرويد مصدرها التطبيقات المحملة من خارج المتاجر الرسمية

        للعلم انا طالب ماجستير بتقنية وأمن المعلومات بالفصل الدراسي الأخير

        • للاسف الطلاب ومن يظنون نفسهم اساتذة لا يفقهون شيئا في المعلومات لذا لوعرفت نفسك لنا باسلوب اخر لكان افضل

        • حسان يا حلو ، ممكن تتكرم وتزرع لنا ملفات تجسسية وفيروسية وأكواد خبيثة في ملفات apk لتطبيقات مشهورة .. ورينا خبرتك يا طالب في تقنية وأمن المعلومات هههههههههههههههه .. أو تكشف لنا ملفات apk ملغمة لتطبيقات مشهورة .. إذا كنت تستطيع أصلاً 🙂 هع .

  • في النهاية تقوم gameloft بجعل اللعبة مجانية مع خيار شراء داخل اللعبة وخيانة عملائها كالعادة..