لوحة المفاتيح Minuum متوفرة الآن لنظارة غوغل، تطمح إلى تحويل كل ما حولك إلى لوحة مفاتيح!

Selection_025

تُعتبر لوحة المفاتيح Minuum من أبرز لوحات المفاتيح المميزة التي ظهرت لأندرويد العام الماضي. هذه اللوحة اتّبعت أسلوبًا يختلف عن لوحات المفاتيح الأخرى بتوفيرها لجميع الحروف على سطر واحد، مُقلّصةً بذلك المساحة التقليدية التي تحتلها لوحات المفاتيح ضمن الشاشة، وفاتحةً المجال لاستخدام هذه اللوحة على أجهزة ذات شاشات صغيرة وأجهزة قابلة للارتداء مثل الساعات الذكية.

اليوم أعلنت الشركة المطورة للوحة Minuum عن طرح نسخة خاصة منها لنظارة غوغل. بشكل أساسي تعتمد نظارة غوغل على الأوامر الصوتية لتحويل الكلام إلى نصوص، لكن ماذا لو كنت تفضل الكتابة على لوحة مفاتيح بدل الأوامر الصوتية؟ لوحة Minuum تحل هذه المشكلة بشكل مُبتكر. كما يوضح الفيديو التالي يمكن أن تكتب عبر النقر على الجزء الحساس للمس من النظارة ومشاهدة اللوحة والحروف على شاشة النظارة. وذكرت بأنها تعتزم الذهاب لأبعد من ذلك حيث تطور تقنية لإسقاط الحروف افتراضيًا على أي سطح والبدء بالكتابة فورًا، أو حتى الكتابة على الهواء والكتابة عبر تتبع حركة العين! ويمكن أن نرى في الفيديو بأنك تستطيع مثلًا استخدام ذراعك وتحويلها إلى لوحة مفاتيح:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=AjcHzO3-QEg[/youtube]

لاشك بأن لوحة المفاتيح Minuum هي من الإبداعات المميزة على نظارة غوغل، وبالتأكيد سنرى المزيد من الابتكارات التي تستفيد من النظارة بشكل مختلف، بمجرد توفر النظارة في الأسواق لعموم المستخدمين.

[Twitter]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. ايمن يقول

    جربتها على نوت 1 سيئة الكتابة بها و حاليا لا يوجد بها الا اللغة الانجليزية

  2. محمد العبادي يقول

    هذا رائع لأن المرء يستطيع الأن التمتع بالشاشة كاملة دون الإقتطاع منها بغرض الكتابة

  3. عبدالله يقول

    قريبا جدا ستكون تحت لواء جوجل

  4. mohamed montaser يقول

    هيا النظاره دي متوفره فين حالياً

  5. عامر يقول

    نظارة غوغل اغبى اختراع في العالم لو انهم وضعو مزاياها في ساعة يد كان ارتدائها و حملها افضل و اجمل !! اصلن كل ميزات النظارة موجود كاملة في اي جوال ابو 350 درهم 🙂

  6. عامر يقول

    هناك تقارير انو سامسونغ تعمل على نظارة خاصة بها منافسة لنظارة غوغل ههههههه والله انك كبير يا سامسونغ 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.