مايكروسوفت تطلق خدمة التخزين السحابي OneDrive، وتوزّع 100 غيغابايت من المساحة المجانية اليوم فقط!

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إطلاق خدمة التخزين السحابي OneDrive، وهي في الواقع عبارة عن تحديث كبير وتغيير في الإسم لخدمة SkyDrive التي حصلت اليوم على إسم جديد وميزات جديدة، وتطبيقات مُحدّثة لكل من أندرويد و iOS.

Selection_154

تطبيق OneDrive لأندرويد يأتي كتحديث على تطبيق SkyDrive، لهذا إن كنت من مستخدمي هذه الخدمة ستلاحظ بعد التحديث تغير اسمها وإضافة العديد من الميزات الجديدة مثل المزامنة التلقائية للصور والفيديو التي تقوم بالتقاطها بكاميرا الهاتف ووضع حد لحجم الصور التي تريد رفعها تلقائيًا للحفاظ على مساحة تخزينك السحابية. كما يحسن التطبيق من دعم تطبيقات مايكروسوفت الأخرى مثل Office Mobile و OneNote.

لدى التسجيل للمرة الأولى في التطبيق يحصل المستخدم على 7 غيغابايت من المساحة التخزينية، كما تقدم مايكروسوفت خططًا شهرية مدفوعة تبدأ من 4.49 دولار شهريًا لمساحة 50 غيغابايت تصل إلى 11.49 دولار لمساحة 200 غيغابايت.

الخبر الجيد هو أنه لدى مايكروسوفت عرض خاص اليوم، حيث ستقوم بطرح رابط للتسجيل في الخدمة على حسابها في تويتر، يحصل من يقوم بالتسجيل من خلاله على 100 غيغابايت من المساحة المجانية لمدة عام كامل، هذه الهدية سيحصل عليها أول 100 ألف مشترك فقط. الفكرة هي أن توقيت طرح الرابط غير معروف لهذا على المستخدم الراغب بالحصول على العرض مراقبة صفحة مايكروسوفت على تويتر طوال الوقت.

يمكن تحميل تطبيق OneDrive مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=”com.microsoft.skydrive” theme=”light” lang=”ar”]

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 4 ضع تعليقك

MoDy يقول:

اعتقد انها خطه دنيئه فالغرض منها سيكون مستقبلا
فعدما تستخدم الناس المساحه الكبيره المجانيه في رفع اشياء مهمه وبعد مرور الفتره المعينه يتم فرض التكاليف عليهم وفي هذه اللحظه سيدفعون رغمنا عنهم خوفا من فقدها

Mr. X يقول:

بسيطة يا عمي

لا ترفع شيء، أو ارفع ما تريد واسحبه قبل نهاية المدة…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *