أردرويد

Microsoft Edge على أندرويد يحصل على ميّزة قراءة الكتب الإلكترونية

جلبت مايكروسوفت تحديثاً جديداً لمُتصفّحها Edge على أندرويد يُضيف العديد من المزايا الجديدة ويحل المشكلات السابقة المتعلّقة بالاستقرار ووقت التحميل.

تماماً مثل نسخة سطح المكتب، فإنّ تطبيق Microsoft Edge أصبح يُتيح للمستخدمين قراءة الكتب الإلكترونية وملفات الـ PDF مباشرة دون الحاجة لتطبيقات أخرى، كما أنّ قوائم المواقع المُفضّلة والمواقع الأكثر زيارة أصبحت متاحة بشكل مباشر.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ التحديث الجديد يُمكّن المستخدمين من تسجيل الدخول بأكثر من حساب بما فيها حسابات العمل والمدرسة غير التابعة لخدمة Outlook، مع إمكانية مزامنة كلمات المرور في التحديثات اللاحقة.

ويسمح التحديث الجديد للمستخدمين بإنشاء حسابات عائلية على Microsoft تمكّنهم من إنشاء قوائم بمواقع الويب المحظورة للأطفال، كما يجلب بعض التحسينات في الأداء والاستقرار أثناء التصفّح.

الخدمة الأكثر إثارة للإعجاب في متصفّح Microsoft Edge (ولا أدري إن كانت جديدة) هي إمكانية مُتابعة التصفّح على جهاز الكمبيوتر الشخصي عبر خدمة Continue on PC.

هل تستخدم مُتصفّح Microsoft Edge على هاتف الذكي؟ شاركنا تجربتك

المصدر

هاني السعيد

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد