“ميسّي” نجم إعلان سامسونج الجديد لجهازي Galaxy Gear و Galaxy Note 3

Selection_044

من الواضح لكل متابع بأن ساعة سامسونج الذكية Galaxy Gear لم تحصل على إعجاب النقاد والمهتمين بالمنتجات التقنية، لكن هذا لم يمنع سامسونج المعروفة ببذل الأموال الضخمة في مجال الإعلان والتسويق من عمل إعلانات ممتازة للساعة، منها إعلان نشرته قبل أيام يضع الساعة في مصاف منتجات أفلام الخيال العلمي، ومنها الإعلان الجديد المفاجىء الذي نشرته اليوم وهو من بطولة نجم نادي برشلونة الشهير  “ليونيل ميسّي”.

ولا يقتصر الإعلان على ساعة Galaxy Gear بل يتضمن كذلك هاتف Galaxy Note 3. وفي هذا الإعلان الذي تم تنفيذه على شكل فيلم غنائي قصير، يظهر ميسّي مديرًا لعملية هدم أحد المباني القديمة وإنشاء ملعب لكرة القدم مكانه. ونرى ميسّي في الإعلان مستخدمًا الجهازين لإدارة تنفيذ العملية، حيث يجري المكالمات من خلال الساعة ويستخدم بعض تطبيقات Galaxy Note 3 لترتيب العملية.

ويحكي هذا الإعلان القصة الحقيقية لعدد من المشاريع الفعلية التي ينفذها ميسّي ضمن مؤسسته الخيرية التي تهدف إلى إيصال كرة القدم للفقراء والمحتاجين من الأطفال وتمكينهم من الاستمتاع باللعبة عبر مشاريع مشابهة.

شاهد الإعلان ودعنا نعرف رأيك، هل تعتقد بأن استخدام سامسونج للنجم الشهير ميسّي في إعلانها سيسهم في زيادة إقبال المستخدمين على منتجاتها، وخاصة منتجها الذي توقع البعض فشله Galaxy Gear؟

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=6nwuk90Gc2A[/youtube]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 8 ضع تعليقك

ابو خليل يقول:

به عبسي ووووووع لو يحطون ما يحطوووون ساعه غبيه من شركه ذكيه

عبد الله القناص يقول:

الساعه الذكيه الوحيدة في السوق المميزة بتعدد استخداماتها وشخصيا لمست اهتمام كبير فيها عندنا بالكويت من خلال الطلبات والسؤال عنها !!

dr.MkS يقول:

دعاية تعمي الأبصار! الكثير من المستخدمين سيتوجهون لشرائه لمجرد أن ميسي قام بهذه الدعاية! سامسونج تعلم تماما تأثير الدعاية في نجاح هواتفها لذلك لن تتوانى عن دفع لمبالغ الطائلة في هذا الاتجاه وهو اتجاه صحيح وأثمر بشكل يفوق التوقعات!

حمزة صلاح يقول:

كنت اريد اشتري الساعة بس بطلت بعد ما شفت الاعلان

.
هههههههه امزح اصلا الساعة غبية

alkhafaji91 يقول:

royals 😀

YASSIN يقول:

هذا الإعلان يضرب أكثر من عصفورين بحجر. من الناحية الظاهرة له يستقطب المترددين لهذه الساعة . و من الناحية الخلفية فهو موجه لعشاق النادي الكتلوني الذين عندهم تعصب لغريم سامسونغ و هو أبل . و الشيئ الأخير كلنا نعلم أن سلسة النوت تستهوي شريحة معينة من الزبائن و هي ما بعد الجامعة أو شريحة البزنس . و هنا الإعلان يقول باقي الشرائح ممكن أن تستفيد منه و هي الشباب !!!

و لكن الملفت للنظر بهذا الإعلان هو موسيقا الإعلان جداً رائعة و تستحق السمع و الشيء الأخر هو طريقة مكياج الليو . حسيتها غريبة….

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *