أردرويد

تطبيق خدمة رفع الملفات الشهيرة MediaFire يصل إلى أندرويد

mediafire-wide

تعتبر خدمة MediaFire لرفع الملفات ومشاركتها واحدة من أشهر الخدمات الغنية عن التعريف في هذا المجال، وهي تتيح للمستخدم رفع ملفاته وصوره ومقاطع الفيديو، أو أي شيء يرغب بالاحتفاظ به سحابيًا للوصول إليه من أي مكان، أو مشاركته مع الآخرين.

الآن بات من الأسهل على مستخدمي أندرويد الاستفادة من مساحة ال 50 غيغابايت المجانية التي تقدمها الخدمة. حيث يسهل التطبيق الجديد للمستخدم عملية الوصول إلى ملفاته ومستنداته ومشاهدتها من أي مكان، بما في ذلك الاستماع إلى الملفات الصوتية, وبالطبع بات بالإمكان رفع ملفات الصور والفيديو من الهاتف إلى الخدمة مباشرةً بسهولة بواسطة تطبيق MediaFire، مع إمكانية إنشاء المجلدات وإدارتها، وبالتأكيد مشاركة الملفات عبر البريد الالكتروني أو عبر تطبيقات أندرويد الأخرى، أو بمجرد نسخ الروابط ولصقها، إضافةً إلى إمكانية البحث السريع ضمن جميع الملفات والمجلدات المخزنة.

رغم أن التطبيق لا يقدم إمكانيات مشابهة للخدمات الأخرى مثل Dropbox ومن أبرزها إمكانية المزامنة، لكن المساحة المجانية الكبيرة التي يقدمها، وسهولة رفع الملفات إلى الخدمة ومشاركتها، إضافةً إلى الشعبية التي تتمتع بها الخدمة، كلها عوامل تجعل التطبيق ضروريًا بالنسبة للكثير من المستخدمين.

يمكن تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من متجر 1Mobile بصيغة apk.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: