أردرويد

Maxthon تتيح لك صنع متصفحك الخاص لهواتف أندرويد!

لماذا قد تحتاج إلى صنع متصفح أندرويد يحمل شعاراً ومواصفات خاصة بك؟ لا أدري! لكن إن كنت مهتماً بمثل هذا الشيء يتيح لك متصفح أندرويد الشهير Maxthon Browser إنشاء نسخة خاصة بك من المتصفح. حيث تستطيع صنع متصفح يحمل الإسم الذي تختاره، وأيقونة خاصة بك وصفحة رئيسية تحتوي على الروابط والاختصارات التي تريد. كما تستطيع الاختيار بين 11 ثيم مختلف ووضع صورة خاصة بك تظهر عند تشغيل البرنامج splash screen.

عند الانتهاء من بناء المتصفح بالمواصفات المطلوبة تستطيع تحميله بصيغة apk وتثبيته في هاتفك.

المتصفح الخاص بك يعتمد طبعاً على Maxthon Browser الذي تقول الشركة بأنه أسرع المتصفحات على أندرويد كما يقدم مجموعة غنية من الميزات كمزامنة علاماتك المرجعية والمواقع المفضلة إلى السحابة، وميزة التصفح الخاص الذي لا يترك أثراً على الجهاز، وميزة التصفح ملىء الشاشة كما يدعم بعض الإضافات ومشاركة الصفحات عبر الشبكات الاجتماعية بسهولة ويقدم مديراً لتحميل الملفات والتصفح عبر الألسنة Tabs. والأجمل من هذا هو أنه مجاني وخالٍ من الإعلانات في نفس الوقت.

إذا أردت صنع نسختك الخاصة من المتصفح فتوجه إلى هذا الرابط.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

  • أعتقد انه نوع من التخصيص ليس اكثر
    ولاكن فى شكل متقدم .. اى لا يقتصر على مجرد تغير اللون او… بل يمتد اى تغير اسم التطبيق الذى فى اصله يقوم على نواة Maxthon Browser

  • والله فكرة جميلة
    الواحد يشغله ويقول النه مطور اندرويد، والدليل اهو!!

  • السلام عليكم

    اليوم تم اطلاق المتصفح لإنظمة اللينكس وهو مبني علي المتصفح الشهير كروميوم ولكن للاسف مغلق المصدر

    ارجو من من له تجربه ان يعطينا لمحه عن المتصفح بشكل عام …..وبالذات مسالة الخصوصية لأني سمعت انه لا يطبق خصوصية المستخدم .