تطبيق Lumosity لتدريب الدماغ وتحسين الذاكرة والانتباه، متوفر الآن لأجهزة أندرويد

lumosity-screens-02

أعلنت اليوم مُختبرات Lumos Labs بتوفير تطبيقها الشهير Lumosity للهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام أندرويد. التطبيق حاصل على تقييم حوالي خمس نجوم في متجر تطبيقات آبل، وكتبت عنه أكبر الصحف والمواقع العالمية، فهو يُعتبر أفضل تطبيق لاختبارات وتدريب الدماغ تم تطويره من خلال علماء أعصاب متخصصين، ويستخدم التطبيق اكثر من 60 مليون مُستخدم حول العالم.

يعتمد التطبيق على خلاصة اختبارات علم الدماغ التي تم تطويرها خلال السنوات الماضية، ويقوم بإخراج هذه الاختبارات العلمية والتجارب من المختبر وتحويلها إلى ألعاب بأساليب جذابة متوفرة للجميع.

يقوم التطبيق بإنشاء برنامج تدريبي خاص بك يعتمد على أبحاث علم الأعصاب من أبرز الجامعات حول العالم، يتوفر في التطبيق أكثر من 40 لعبة، بحيث يلعب المستخدم 5 ألعاب يوميًا ضمن برنامجه التدريبي بحيث تستهدف كل لعبة من الألعاب تحسين قدرة من القدرات التي يرغب المستخدم تحسينها، مثل الذاكرة، وتحسين الانتباه، والقدرة على حل المشاكل وغير ذلك. وينصح الخبراء بالتدريب عبر التطبيق لمدة ربع ساعة يوميًا مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا.

ويتيح التطبيق للمستخدم تتبّع تقدّمه ومدى تحسّنه مع مرور الوقت، ومشاهدة نتيجته التي وصل إليها مقارنةً مع غيره من المستخدمين.

التطبيق مجاني للتحميل من متجر غوغل بلاي لكنك قد تحتاج إلى شراء بعض الميزات داخل التطبيق.

[pb-app-box pname=’com.lumoslabs.lumosity’ name=’Lumosity’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. mofa يقول

    رائع

  2. firasss يقول

    الصراحة كنت ابحث عنه ولم اجده
    مشكوررين على التطبيق الرائع

  3. Yasser Saeed يقول

    برنامج ممتاز ولكن سعره مبالغ جداً!!

  4. Abo Tuleen يقول

    Useful App

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.