أردرويد

تطبيق المحادثات الفورية Line يضيف دعم مكالمات الفيديو

يعتبر تطبيق Line من تطوير شركة Naver اليابانية واحدًا من أبرز تطبيقات المحادثة الفورية التي نالت شهرة واسعة خلال العامين الماضيين وخاصةً في الدول العربية، حيث اشتُهرت الخدمة بقوتها وميزاتها وأمن المحادثات التي تتم من خلالها.

اليوم قامت الشركة المطور بدعم ميزة طال انتظارها وهي محادثات الفيديو ضمن التطبيق، كي يصبح الفيديو متوفرًا بالإضافة إلى خياري الدردشة النصية والمكالمات الصوتية المتوفرين مسبقًا.

com- (7)

وأتاح التطبيق من خلال التحديث الجديد ميزة الألبومات Albums التي تتيح للمستخدم إنشاء وتحرير ألبومات الصور المشتركة مع صديق أو ضمن المجموعات. كما حسن التطبيق من ميزة Home التي تتيح للمستخدم نشر المشاركات والصور ضمن صفحته الشخصية، حيث تمت إضافة إعدادات للخصوصية تتيح التحكم بالأشخاص الذين يستطيعون مشاهدتها.

وأخيرًا أضاف التحديث خيارًا لحذف المستخدمين من قائمتي المستخدمين الذين تم حجبهم Blocked Users والمستخدمين ممن تم إخفاؤهم Hidden Users.

يمكن تحميل النسخة الجديدة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”jp.naver.line.android” theme=”light” lang=”ar”]

هل أنت من مستخدمي Line؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بصراحة تطوير رائعة جداً
    لاين برأيي هو أفضل برنامج محادثات في العالم، بسبب كل الميزات التي يقدمها، وليس فقط يقدمها، بل يتقنها، ففي جودة الصوت لا ينافسه أي برنامج، واليوم تحدثت مطولاً باستخدام الفيديو، وكانت تجربة جيدة جداً

    ولكن استاذ أنس، أود أعرف أكثر عم مستوى أمان البرنامج

  • في فترة معينة توقف عمل الواتساب ليومين على ما أذكر لمشكلة ما، وعندها انتشر لاين كبديل مؤقت، وأذكر أني حمّلته على هاتفي في تلك الفترة ومن يومها لم أزيله، وهو البديل الأفضل لواتساب عند الضرورة. ومع الخدمات المضافة (آخرها مكالمات الفيديو) أعتقد أنني سأستخدمه أكثر فأكثر.

  • سمعت كتير عن هالتطبيق انو جيد بس للاسف ما تفعل عندي مع اني كسرت بروكسي افيدونا جزاكم الله خيرا

  • برنامج رائع وسهل ولكن بدى اعرف وين مكان المحادثات الى المؤرشفه؟ هل تتأرشف ع الجهاز ام على لاين وين بتكون؟*

    • لو سمحتوا حدا يجاوبني
      بدي اعرف وين ت ون الرسائل المؤرشفه علي line
      ارجو الرد

%d bloggers like this: