أردرويد

تقرير جديد يؤكد صناعة LG لهاتف نيكسوس الجديد

خرجت من كوريا الجنوبية تقرير صحفي جديد يؤكد تكليف غوغل لـ LG بصناعة هاتف نيكسوس القادم، وقد أكد هذا التقرير الصادر من موقع eToday الكوري الجنوبي الأخبار السابقة بشأن صناعة LG لهاتف نيكسوس لعام 2015.

يذكر التقرير أن مهندسي غوغل قد زاروا في الفترة الأخيرة كوريا الجنوبية حيث مقر LG الرئيسي للاتفاق على تصنيع هاتف نيكسوس القادم الذي -كما ذكر التقرير- يحمل الاسم الرمزي ‘N000’ ، والاسم العملي الذي يستخدمه الموظفون الآن هو Nexus 7 (في الحقيقة لا ندري ماذا سيسمى الهاتف القادم، مع العلم أنه إذا سُمي Nexus 7 فسيحصل تداخل مع حاسب أسوس اللوحي ! ).

في حال صحّت هذه الإشاعات فستكون المرة الثالثة للشركة الكورية التي تصنع فيها هاتف غوغل الرائد، بعد هاتفي Nexus 4 و Nexus 5 ، وكذلك ستتفوق على العملاق الكوري سامسونج بعدد هواتف نيكسوس المصنعة (قامت سامسونج بصناعة هاتفي Nexus S و Galaxy Nexus ).

في الحقيقة تبقّى الكثير حتى نبدأ بالتركيز على هاتف نيكسوس القادم حيث أنه يصدر في خريف كل عام -حوالي شهر أكتوبر/تشرين الأول، وعلينا الانتظار حتى نعرف تفاصيل أكثر عن الهاتف الجديد.

برأيك ما هي الشركة التي تتمنى أن ترى شعارها على هاتف نيكسوس الجديد ؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[eToday]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

20 من التعليقات

ضع تعليقًا

        • هل مهم العمر بقدر ما هو مهم المعرفة والثقافة ؟؟
          قد يكون أصغر منك ومني لكن يحمل معلومات أكثر منك ومني أيضا 🙂
          تحياتي لـ محمد أبو بيه

    • هل كان هاتف نيكسوس ٦ مخيباً للآمال من وجهة نظرك؟ هل حجم الشاشة لم يعجبك ؟

  • افضل شركة استلمت تصنيع سلسلة نيكسوس أل جي و اتمنى ان ترجع من جديد (:

  • LG ممتازه ابدعت بالـ نكسس ٤ و ٥ خاصه
    بس صراحه اتمنى سوني هي تعمل النكسس القادم .. لو يحدث بفجر دنيا الجهاز .. مع ان مستحيل احس سوني تسوي نكسس تبا فاقد الامل مدري ليش..!!

    • ربما يكون مميز فعلاً، لكن قد يكون الهاتف إذا أنتج تابعاً أيضاً لخطوط تصميم غوغل.

  • نكسس ٥ كان أفضل هاتف جربته.. ومنه وثقت بإل جي..

    للأسف أن نكسس ٦ جاء بحجم كبير..
    وأتمنى أن يكون الهاتف القادم بحجم أصغر

  • و الله نفسي قوقل تطلع هاتف ضد الماء و الغبار حتى لو كان أقل بالمواصفات راح يكون شئ رائع !! سوني أجهزتها رائعة و روعتها تكمن في التصميم و معيار IP68 !!

    • يا أخي توجد هواتف مخصصة للبيئات القاسية وتحمل معايير للحماية ضد الاتربة والصدمات الحرارية والماء والعرق والأملاح ….. وآخرها هو Galaxy S6 Active ويأتي بمواصفات كبيرة مثل Galaxy S6
      لماذذ يجب على كل الشركات ان تجعل أجهزتها مقاومة للماء ؟؟ أغلب الناس لا يفضلون هذه الخاصية لأنها ليست مستخدمة في كل الأحوال

  • خبر رائع , النيكسوس بايدي امينة مع ال جي , وهل ننسى التحفة نيكسوس 4

  • أتمنى رؤية نكسوس من htc مع كاميرا احترافيةمن كاميراتها و مقاومة للماء من سوني..و ألوان حقيقة كشاشات سامسونج..
    كل شيء ممكن.

%d bloggers like this: