أردرويد

إل جي ترسل الدّعوات لحدث خاص في 25 شباط/فبراير

lg-mwc13-2[1]

قامت إل جي بإرسال الدعوات للصحفيين لحضور مؤتمر الخاص بتاريخ 25 شباط/فبراير بالتّزامن مع مؤتمر MWC 2013 في برشلونة. وكانت قبل ذلك قد لمّحت إلى إطلاق سلسلة جديدة من أجهزتها قبل يومين. وذلك على الرّغم من كشفها مؤخّرًا عن هاتفها الجديد Optimus G Pro في أواخر الشّهر الماضي والذي يُعدّ النسخة المطورة من هاتف Optimus G.

وحملت الدعوة التي أرسلتها الشركة الرقم 4 بشكل واضح وكبير، ولا نعرف تحديدًا ما الذي يعنيه هذا الرقم الذي يمكن أن يكون عدد الأجهزة الجديدة التي ستكشف عنها أو رقم سلسلة جديدة من الأجهزة تعتزم الكشف عنها.

ويُتوقّع أن تقوم الشّركة الكورية باستعراض الهاتف الجديد Optimus G Pro في مؤتمر MWC 2013. كما يمكن أن تكشف عن أخ أكبر للهاتف بشاشة 5.5 إنش والذي ظهرت صوره البارحة، وقد يكون هو هاتف Optimus G 2 الذي سبق وأن لمّحت الشّركة إلى إصداره قريبًا. بالإضافة إلى احتمال كشفها عن هاتف Optimus L 7II ذا المواصفات المتوسّطة.

يُذكر إلى أنّ الشّركة كانت قد أعلنت عن تخطيطها لاستخدام معالجاتها الخاصة في أجهزتها الذّكية، ممّا يجعلها تمشي على خط إنتاج يماثل ذلك المتواجد في شركتي سامسونج أو هواوي واللتان يقوما بتصنيع معالجاتهما الخاصة للهواتف والحواسب اللوحية.

[Android Central]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

4 من التعليقات

ضع تعليقًا