LG تحدد 19 سبتمبر موعداً للكشف عن هاتفها Optimus G – أمل الشركة الأخير

أرسلت شركة إل جي الكورية اليوم دعوةً للصحفيين لحضور حدث خاص ستقيمه بمدينة نيويورك الأمريكية وذلك في 19 أيلول/سبتمبر. ورغم أن الشركة لم تذكر صراحةً الجهاز الذي ستكشف عنه لكن الصورة الظاهرة في الدعوة ووجود شركة كوالكوم كشريك أساسي في الحدث يدل على أن الشركة ستكشف بالفعل عن هاتفها القوي LG Optimus G.

وقد حشدت إل جي في هاتفها هذا أفضل وأقوى التقنيات المتوفرة، وبدأت القيام بحملة إعلامية على يوتيوب لم تقم بمثلها لأي من هواتفها السابقة، حيث تنشر بشكل شبه يومي فيديوهات تُبرز ميزات الهاتف والإبداعات في هندسته. وكانت الشركة قد كشفت عن مواصفات الهاتف رسمياً بشكل مختصر الشهر الماضي وفيما يلي أبرز مواصفاته:

  • شاشة بقياس 4.7 إنش عالية التحديد بدقة 1280×768 بيكسل (كثافة 320 بيكسل في الإنش) بتقنية +IPS
  • معالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4
  • 2 غيغابايت من ذاكرة RAM
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل
  • بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير

دون شك يمتلك الهاتف بعض أفضل المواصفات العتادية في العالم، فهو يحمل شاشة ممتازة، ومعالجاً يعد الأفضل والأسرع حالياً، وذاكرة عشوائية كبيرة، وكاميرا تقول الشركة بأنها أفضل كاميرا في هاتف محمول على الإطلاق، ليس من حيث الدقة فحسب بل من حيث الحساسية والتقنيات المتوفرة فيها.

يبدو أن هذا الهاتف هو أمل إل جي الأخير في البروز بقوة ضد منافستها العملاقة سامسونج، ومنافستها الثانية إتش تي سي. فرغم أن الشركة تصنع بالفعل هواتف ممتازة من حيث المواصفات إلا أنها ما زالت تفشل باستمرار في مقارعة المنافسين الكبار على حصتهم السوقية.

ننتظر 19 سبتمبر للحصول على المزيد من المعلومات عن الجهاز ولمعرفة موعد طرحه عالمياً.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. ياسين عبدالله يقول

    جهاز جبار لكن كم سعره وهل ستكون صلابته جيدة

  2. osama يقول

    ول ول اش دا الجهاز جبار بمعنى الكلمة ولايصل الى مستوى النوت تو
    اتمنى نجاحه

  3. سوني يقول

    صراحة أنا محتار بينه وبين النوت تو مدري وش أختار هذا أفضل بالمعالج والكاميرا والنوت تو أفضل بالبطارية والنظام جلي بين أخاف أشتري إل جي وأجلس منتظر التحديث لفترة طويلة
    متى نشوف سوني تصنع جهاز زي كذا اهم شي رامات 2 قيقا

    1. drgham يقول

      صراحا ياصديقي هناك فرق كبير بين النوت و هذا الجهاز القوي اولا الكاميرا وثانيا المعالج بالاضافه الى ذللك البطارية التي فيها براءة اختراع جعلتها اقوه من البطارية التي تساوي حجمها مرتين وهناك نقطه مهمه في النوت زياده حجم البطاريه وسرعه المعالجليست الحل فهما السبب الرئيسي في ارتفاع حرارة الهاتف الذي عانا منها الكثير مع الاس 3 فصدقني ليس دفاعا عن هذا الموديل الجيد لكن هو مثل لوحة الموناليزا كل جزء فيه براءه اختراع جديدة مثلما وصفته المواقع الاجنبية

  4. سوني يقول

    صراحة أنا محتار بينه وبين النوت تو مدري وش أختار هذا أفضل بالمعالج والكاميرا والنوت تو أفضل بالبطارية وتحديث الجلي بين أخاف أشتري إل جي وأجلس منتظر التحديث لفترة طويلة
    متى نشوف سوني تصنع جهاز زي كذا اهم شي رامات 2 قيقا

  5. احمد يقول

    LG لم تحدث هاتفها الoptimus 2x للايس كريم اول هاتف بمعالج ثنائي النواة في العالم لا يزال يعمل بgingerbread.انا شخصيا افضل التحديثات بمميزات اقل.

  6. السيد البوسعيدي يقول

    خبر جميل
    يعني HTC و LG
    في نفس اليوم عندهم مفاجات
    ننتظرهم

  7. drgham يقول

    جهاز بكل جزء به براءة اختراع جديدة في هذا الجهاز ال جي وصلت الى كل الاشياء. في جهاز واحد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.