أردرويد

إل جي تحقق مبيعات قياسية وتُضاعف أرباحها خلال الربع الثالث

lg

يبدو أن سياسات إل جي الأخيرة وخاصةً فيما يتعلق بهواتفها، مثل LG G3 وهواتفها الأخرى متوسطة السعر وذات المواصفات الجيدة من سلسلة L، قد تركت أثرًا بالغ الإيجابية على أرباح الشركة. حيث أعلنت إل جي أنها حققت خلال الربع الثالث من العام الحالي أعلى أرباح ربعية تُحققها منذ خمسة أعوام.

بحسب الشركة فقد شحنت خلال الربع الثالث 16.8 مليون هاتف، وهو رقم قياسي تحققه الشركة لأول مرة بالنسبة لهواتفها المشحونة خلال ثلاثة أشهر من الزمن. وضاعفت أرباحها من مبيعات الهواتف حيث وصلت إلى 440 مليون دولار. وبشكل عام فقد ازدادت مبيعات الشركة بنسبة 39 بالمئة مُقارنةً بالعام الماضي.

وقد سجل قسم الهواتف في إل جي 4.14 مليار دولار من المبيعات، بأرباح تشغيلية وصلت إلى 163.16 مليون.

وقالت إل جي أنها ستستمر في التركيز على سلسلتي G و L في هواتفها الذكية اللذان كان لهما الفضل في تحقيقها لأرباح مُتتالية، وذلك رغم السوق التنافسي بشكل كبير.

هل تعتقد بأن إل جي ستُحافظ على نموّها وتنجح في زيادته؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[LG]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اجهزة ال جي جميلة وقوية ولكن لابد من توفر خدمات مابعد البيع في جميع الدول تقريباً مثل خدمات الصيانة وخدمة العملاء.. في السعودية لا يوجد صيانة جوالات في منطقتي في الخبر تحديداً.

  • هاتف LG G2 من افضل الهواتف اللتي اقتنيتها بحياتي، سلاسة وسرعة واناقة، اعتقد اني اكتفيت من ال جي ولن اغيرها إلى شركة أخرى …

  • انا استخدمت اجهزة كتير و من ضمنها اجهزة سامسونج و بعدها استخدمت htc one الصراحة كان جهاز ممتاز و استخدمت ال جي g2 و كمان جهاز خارق بس حاليا معي LG G3 و بصراحة هاد افضل جهاز استخدمتو بحياتي كلها حتى افضل من النوت ٣

  • نعم اثبتت شركة ال جي جودة و جمال اجهزتها و انالدي الجي ٢ و الجي ٣

  • وخاصتاً لما يكون عندك G2 ومركب عليه نظام الـ G3 تحس انك خرفنت الشركة D:

  • هاتف LG G2 من افضل الهواتف اللتي اقتنيتها بحياتي، وحين أفكر بجهاز جديد بالتأكيد سيكون من نفس الشركة life is good

%d bloggers like this: