أردرويد

LG تعلن عن بيع أكثر من مليوني Optimus One، سيتم تحديثه إلى أندرويد 2.3

أعلنت LG أن هاتفها الاقتصادي Optimus One قد باع أكثر من مليوني وحدة خلال ما يقل عن 70 يوماً على إطلاقه.  ومما ساعد على إنتشار الهاتف وبقوة سعره المميز وجودة تصنيعه وعمله على آخر نسخة من نظام التشغيل فرويو (وقت إطلافه على الأقل) كما أنه يتوفر في جميع أنحاء العالم وحتى على مختلف الحاملين الرئيسيين في الولايات المتحدة تحت تسميات مختلفة منها Optimus T وOptimus S، أي أن توافره مشابه لهاتف جالاكسي أس من سامسونج.

كما أن الشركة أكدت منذ أيام أنها ستعمل على تحديث الهاتف إلى أندرويد 2.3 وهو من أوائل الهواتف التي تم تأكيد حصولها على التحديث، على الرغم من مميزاته التقنية المتوسطة وهذه إيجابية تحسب لـ LG وربما تستطيع سامسونج أن تتعلم منها شيئاً ما.

قد لا يعجب البعض تصميم الجهاز، ولكن الصور لا تفيه حقه فعند تجريبه باليد يعطي ثقلاً وانطباعاً ممتازاً عن الجودة، كما أن التصميم جميل جداً وبسيط. يمكنكم التعرف على مواصفات الجهاز كاملة بقراءة تغطيتنا السابقة له.

[المصدر Mobile Crunch, Phandroid]

أنس قطيش

مدون سوري، محرر ومترجم في موقع الأصوات العالمية بالعربية. مقيم حالياً في بوسطن في الولايات المتحدة.
[email protected] على تويتر، يمكن الاتصال به على عنوان البريد الإلكتروني:

anasqtiesh [at] gmail [dot] com

13 من التعليقات

  • not samsung only Sony have to learn too..i still runnig android 2.1 on my xperia x10 with its huge specification 🙁 so sad

    • ألم تحصلوا مؤخراً على 2.1؟ للأسف لا يمكن الثقة بالتحديثات لا من سامسونج ولا من سوني إريكسون. أكثر شركة موثوقة هي HTC.

    • الجمال معيار شخصي ولا يمكن تعميمه، الجهاز قد لا يعجبك (هل رأيته في الواقع؟) ولكنه بالتأكيد أعجب الكثيرين: 2 مليون على وجه التحديد.

  • ممكن سوال حيصدر لمصر امتى ؟ شكلة جميل ولكننى لا اجدة فى مصر وكم سيكون سعرة فى مصرة

    • بحثت على موقع LG في مصر ولكنهم لا يقدمون سوى أول هاتف أندرويد أصدروه وهو هاتف قديم ولا ينصح به. أرى أن تحاول الاتصال بالشركة أو الموزعين وطلب هذا الهاتف تحديدا وبالاسم.

      ربما إذا رأوا أنه هناك طلب على الهاتف سيسرعون بتقديمه إلى السوق المصرية. ليست لدي فكرة عن السعر وخصوصاً في مصر.

      • شكرا وسوف احاول ولكن ماذا عن مواصفاتة هل هو قوى كفاية لتشغيل العاب وبرامج قوية كالتى ستصدر على نظام خبز الزنجبيل ام ستكون مناسبة تماما لهذا الهاتف ؟ ملاحظة انا فى مصر هذا يعنى ان نظام الاندرويد ليس منتشرا ومدعوما بقوة بل السيطرة فى هذة الاوقات هى للنظام سيمبيثان لنوكيا والايفون موجود ولكن مش قوى اما اندرويد نادرا حتى ان هاتف نيكسوس ون ليس موجودا اطلاقا فى مصر !!!

        • هذا الجهاز كما ذكرت هو من الفئة المتوسطة، وبالتالي سيشغل أندرويد 2.3 ولكن قد لا تعمل عليه جميع الألعاب المتطورة. إن أردت جهازاً قوياً فأنصحك بالبحث عن أجهزة HTC مثل Desire Z وDesire HD، أو جهاز سامسونغ غالاكسي أس وإن كنت لا أفضله شخصياً.

          • htc desire جميل جدا وسريع جدا ولكن الاتعتقد سعرة 4600 جنية مصرى غالى جدا

  • Salam Brother,
    does it support Arabic by any chance? I have just got one for my Mom from Australia, she likes it, but I am trying to find a custom ROM that supports Arabic on it.

    Any help is highly appreciated 🙂

    Salam