إل جي تكشف عن هاتف Optimus L4 II منخفض المواصفات

lg-optimus-l4-ii-297x540

كشفت شركة LG اليوم عن هاتف جديد وهو LG Optimus L4 II بمواصفات منخفضة، ويحمل رقم الطراز E440، والذي يعمل بنظام تشغيل أندريد 4.1 (جيلي بين)، ويملك الهاتف شاشة بقياس 3.8 إنش وبدقة عرض 480×320 بيكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج MediaTek أحادي النواة بسرعة 1 غيغاهرتز، ويملك ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 512 ميغابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، ويملك كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيسكل مع ضوء فلاش، كما يُشغل الجهاز بطارية بسعة 1700 ميلي أمبير.

وعلى الرغم من أن LG Optimus L4 II منخفض المواصفات بشكلٍ ملحوظ، إلا أنه يملك شكل كلاسيكي وأسلوب تصميم أنيق مع ضوء تنبيهات حول زر الرئيسية الموجود أسفل ومنتصف الجهاز.

وسيصل الجهاز لأسواق محددة منها روسيا وأوكرانيا، وبلونين هما الأبيض والأسود، وبسعر يبلغ حوالي 175 دولار أمريكي تقريبًا، ولا معلومات عن موعد توفره في جميع الأسواق العالمية. هل تعتقد أن مواصفات الهاتف تناسب زمننا الحالي؟ أم أن زمن المعالجات أحادية النواة قد رحل؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Community]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 4 ضع تعليقك

شريف يقول:

جهاز عالي السعر بالنسبة لمواصفاته

LG Optimus Black كان متوفر في مصر و كان شكله اجمل و شاشته اكبر و أدق وأحسن بكتير من ده و كامرته اعلى من ده و بنفس السعر…

اعتقد ان السعر المقترح للجهاز ده عشان يبيع عدد معقول منه بالمواصفات دي يجب الا يزيد عن 135 دولار…

هشام الرفاعى يقول:

ده كده يبقى ضعيف مش متوسط المواصفات

ومن قال أنه متوسط المواصفات؟

عبد المعين يقول:

السلام عليكم ..
الصراحة في نقطة ماني عم أفهمها ..
الاندرويد جيلي بين 4.1 أدي بيطلب معالج بالضبط .؟!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *