أردرويد

هاتف LG Optimus G2 يظهر في صور جديدة مع أزرار التحكم بالصوت على الجهة الخلفية!

شاهدنا الشهر الماضي صورة مسربة لهاتف LG Optimus G2 المتوقع أن يكون أقوى هواتف إل جي لهذا العام. ورأينا في الصورة كيف تتمتع الشاشة بحواف فائقة النحافة تكاد تكون غير موجودة. لكن تلك الصورة لم تُثبت لنا شيئًا من إشاعة سمعناها سابقًا بأن الهاتف سيقدم تصميمًا مميزًا وجديدًا ينقل أزرار التحكم بالصوت إلى الجهة الخلفية من الهاتف بدل الجهة الجانبية كما اعتدنا في جميع الهواتف!

لكن تسربت أمس مجموعة من الصور غير الواضحة بشكل كبير للهاتف، لكنها تُظهر لنا ما يبدو أنه تأكيد على تلك الإشاعة السابقة. صاحب التسريب هو حساب [email protected] على تويتر المعروف بتسريباته الدقيقة غالبًا:

LG_G2_Leak1

ما يهمنا هنا هو الجهة الخلفية، حيث يمكن أن نرى تحت الكاميرا بوضوح زرين يحملان إشارتي + و – للتحكم بدرجة الصوت على ما يبدو، وإن كان من غير الواضح إن كان الزران يعملان بشكل لمسي أم يحتاجان إلى شيء من الضغط للتحكم بدرجة الصوت. لكن الأمر الآخر المثير للانتباه هو الإطار الأبيض الذي يقع بين الزرين، للوهلة الأولى يبدو بأنه فلاش للكاميرا، لكن الفلاش موجود فعلًا على يسار الكاميرا كما هو واضح من الصورة. فهل يمتلك الهاتف فلاشين من نوعين مختلفين؟ أم هل من الممكن لذلك الشيء في المنتصف أن يكون حساسًا خاصًا لقراءة البصمة كما توقع البعض؟

في الحقيقة يبدو الهاتف مثيرًا للاهتمام بالفعل، لا ندري ما الهدف من نقل زري التحكم بالصوت إلى الخلف، لكن التوقعات تقول بأن هذا سيساعد الشركة على إنتاج هاتف نحيف جدًا، ولا أدري إن كان هذا سيقدم كذلك تجربة استخدام أفضل من تواجد الأزرار على جانب الهاتف.

على أية حال فقد أعلنت إل جي عن حدث خاص بتاريخ 7 آب/أغسطس حيث من المتوقع أن تكشف عن الجهاز في ذلك التاريخ.

ما رأيك بمكان أزرار التحكم بالصوت في الجهة الخلفية للجهاز؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[email protected]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الإطار الأبيض الذي يقع بين الزرين يكن أن يكون السبيكر بتاع الهاتف , فلا يوجد سبيكر في الجهة الخلفية للهاتف .

      • من الصعب ان يكون هناك فلاشين خلفيين للكاميرا الخلفية .. !!
        شاهد فلاش الكاميرا الخلفية علي يسارها .. !!

    • أعتقد أن الزرين الخلفيين سيكونان لمسيان , فاذا كان الزريين بالضغط فمن السهل الضغط عليهما بشكل غير مقصود و هما في جيب البطلون 😀

      • بالعكس فأن يكونوا أزرار غير لمسية أحسن فإذا ضغط بغير قصد على هذا الزر لم يؤذي لكن بالمس سيلمس بكل سهولة و قد يعدم الصوت و إذا و ضعته على ظهر الهاتف ستلمس الأزرار أما الضغط ممكن أن يكون ضغطة واحدة و قد لا تؤذي.

  • في وجهة نظري انها فكرة مبتكرة لكن لا استطيع ان ارى لها اي فائدة !

  • في أول وهلة ظننت أن أماكن الزرين سئ لكن جميل حيث عند وجود مكالمة سيكون أسهل أن تضغط في الخلف و تذكروا برائة أختراع جوجل التي تتعلق بالأزرار الخلفية و قد تكون سمحت جوجل لأل جي بأقتنائها لأن هاتف نيكسوس 5 سيبنى على هذا الهاتف و لكن موضع الأزرار غير معتاد و غير جميل.

  • أعتقد أن الهدف الأساسي من هذه الخطوة هو إنتاج هواتف أنحف، فالتحدي القادم بين الشركات هو إنتاج هواتف جديدة بأقل سماكة ممكنة بعدما كانت المنافسة في بداية هذا العام منصبة على إنتاج هواتف بشاشات كبيرة و معالجات أسرع و أول من بشر بهذا التوجه هي شركة sony مع إعلانها أمس عن هاتفها اللوحي xperia Z ultra الذي يعتبر أنحف هاتف ذكي حتى الآن.

  • كل ما زادت نحافة الجهاز قل اداء البطارية و يتعرض الجهاز الى السخونة المفرطة بسبب حجم المعالج وعدم وجود مساحة كافية

%d bloggers like this: