إل جي تنشر فيديو تشويقي تُلمح فيه للكشف عن Optimus G2 في 7 أغسطس

lg-save-date

عندما أعلنت LG الشهر الماضي عن حدث صحفي خاص بتاريخ 7 آب/أغسطس، أشارت جميع التوقعات بأن الحدث سيكون مخصصًا للكشف عن هاتفها القادم Optimus G2، الذي سيكون خلفًا لهاتف العام الماضي Optimus G الذي كان لدى إصداره أقوى هاتف في الأسواق، والذي استخدمته غوغل كأساس لبناء هاتفها الرسمي الأخير Nexus 4.

اليوم قامت إل جي بإرسال الدعوة الرسمية للصحفيين لحضور حدث السابع من آب/أغسطس، وتتضمن الدعوة -الظاهرة أعلاه- تلميحًا قويًا للكشف عن الهاتف حيث تحمل عنوان !Great 2 Have You مع التشديد على G و 2 عبر كتابتهما بخط أكبر.

ليس هذا فقط، بل نشرت الشركة عبر حسابها في يوتيوب الإعلان التشويقي التالي الذي يصور شخصًا يمشي في شوارع نيويورك (مكان المؤتمر القادم) مع عبارة “To me you are perfect. From G” تواجهه أينما التفت:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=2yYB8RZukKU[/youtube]

وتشير التسريبات بأن Optimus G2 سيكون واحدًا من أقوى الهواتف القادمة على الإطلاق حيث سيحمل معالج Snapdragon 800 كما ستكون كاميرته قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K بالإضافة طبعًا إلى شاشته عالية التحديد بدقة 1080p. وأظهرت بعض الصور المسربة الأخيرة أنه سيكون نحيفًا جدًا إذ سيتم نقل أزرار التحكم بالصوت من جانب الهاتف إلى الجهة الخلفية في تصميم فريد نراه للمرة الأولى.

جميع التفاصيل سنعرفها بعد حوالي شهر من الآن، في هذه الفترة لابد أن تزداد التسريبات وضوحًا حول هذا الهاتف.

[Engadget]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 9 ضع تعليقك

nexus 4 يقول:

غوغل تخفض سعر حاسب نيكسوس 7 رسميا ..وهذا مؤشر على النسخة الجديدة من الجهاز واعتقد سيكون مع نسخة 4.3 🙂 اين الخبر 🙂

عبيد العنزي يقول:

ال جي شركه مدوجه وتسويقها سي جدا وجهازها الذي صدر قبل 5 شهور optimus pro الذي ينافس جالاكسي نوت 2 لم ينزل الي اسواوق اوروبا الي الان فما بالك بالسوق العربيه …..صراحه سامسونج هي الشركه الرائده الان لكني اكره اجهزتها بسبب الخط العربي الغبي والصغير والغير واضح
وابل رائده الابداع تنطبق علياها قصة الارنب والسلحفاة
تحياتي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *