تسرب صورة جديدة لهاتف LG Optimus G2 بشاشة دون حواف

BJ7MRinCAAA4QDE.jpg large

حصلنا الأسبوع الماضي على صورة مسربة لهاتف يعتقد أنه LG Optimus G2، والتي بدا فيها بأن الطبقة الخارجية من الشاشة ذات حواف منحنية بحيث تلتف على جوانب الجهاز، بشكل مشابه لما هو موجود في هاتف Nexus 4 كذلك. اليوم تسربت صورة جديدة من نفس المصدر وهو حساب [email protected] على تويتر، والمعروف بتسريباته الدقيقة غالبًا.

الصورة الجديدة أعلاه تعطينا لمحة أخرى للهاتف، إلا أنها لا تكشف الكثير من التفاصيل سوى أنها توضّح أن حواف الشاشة من جوانبها تكاد تكون معدومة، وبالتالي فإن الهاتف الجديد من المفترض أن يحصل على شاشة من الحافة إلى الحافة، وبقياس يُعتقد أنه 5.5 إنش حسب الإشاعة السابقة.

وبحسب الشائعة السابقة يُفترض أن تبلغ دقة الشاشة 1080p وأن يحمل الجهاز معالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM. وقد توقع البعض أن يكون هذا الهاتف هو Nexus 5 القادم، لكن هذا الاحتمال مُستبعد إذ أن حجم شاشة هذا الهاتف مستبعد أن تقوم غوغل بتبنّيه في هاتفها الرسمي.

إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى أن شركة LG تتعاون مع غوغل لإنتاج هاتف ذكي جديد من سلسلة نيكسوس، وتشير الشائعات إلى أنها ستنتج Nexus 5. ويتوقع أن يصل Nexus 5 أواخر العام الحالي، بالتزامن مع الكشف عن Optimus G2 الذي يُتوقع أن يصل في تلك الفترة كذلك.

ليس علينا إلا الانتظار لسماع تفاصيل جديدة وكلام مؤكد، ونتمنى أن تلمّح غوغل إلى تفاصيل جديدة حول Nexus 5 في مؤتمرها بعد أيام قليلة قادمة.

[Twitter]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Houssem يقول

    متى سيكون الاعلان عن هذا الهاتف ؟؟

    1. عبادي يقول

      في 30 من هذا الشهر

      1. houssem يقول

        مشكور

  2. talat يقول

    راح يكون جهاز جميييل اكتير

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.