تسرب مواصفات هاتف LG Optimus G Pro بشاشة من دقة 1080p ومعالج أسرع

optproo600-1358503455-1

رغم أنه لم تمضِ أكثر من شهورٍ معدودات على إعلان إل جي عن هاتفها الأخير والقوي Optimus G، والذي اعتمدته غوغل أساسًا لبناء هاتفها الرسمي الأخير Nexus 4، إلا أنه تبين بأن الإشاعات التي تحدث عن استعداد إل جي للكشف عن نسخة جديدة ومحسنة من هاتفها كانت صحيحة، حيث حصل موقع Engadget على إعلان مسرب تابع لشركة NTT Docomo اليابانية التي تعتزم طرح الجهاز على ما يبدو.

وبحسب الإعلان، سيحمل الجهاز شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD)، مع معالج Snapdragon S4 Pro رباعي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز (في زيادة بمقدار 200 ميغاهرتز عن الجيل السابق). أما الذاكرة العشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية كبيرة بسعة 3000 ميلي أمبير. وتبلغ سماكة الجهاز 10 ميليمتر ويزن 160 غرام. ويبدو أنه سيتم إطلاق الجهاز بنسخة أندرويد 4.1. الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 2.4 ميغابيسكل، والخلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

لا شيء مفاجىء في مواصفات الجهاز، فهو يمشي تمامًا على خط الأجهزة القوية التي أُعلِن عنها وسوف يُعلن عنها لهذا العام، وخاصةً من ناحية الشاشة بدقة 1080p والمعالج رباعي النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وهي نفس المواصفات الرئيسية التي شاهدناها في هواتف HTC Butterfly و Sony Xperia Z و Huawei Ascend 2.

من المتوقع أن تكشف إل جي عن هاتفها الجديد، وهواتف جديدة أخرى ربما الشهر القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013، حيث تجتمع كبرى الشركات للكشف عن أحدث إنتاجاتها من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

[Engadget]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. نجيب عياد يقول

    LG تملك سوفتوير رائع جدا ومع هذا التصميم والمواصفات سزف تدخل للمنافسة
    اعتقد ان هذه سنة سوف يسحب البساط من ساسمونج كل الشركات دخلت بعتاد قوي جدا
    وابرز هذه الاجهز SONY Z

  2. Michel Hanna يقول

    فعلا ما لم تخرج سامسونج بشيء استثنائي وغير عادي في مايو القادم ستكون سوني قد سحبت البساط منها فعلا

  3. Meo Rala يقول

    أعتقد أن المفاجئة ليست في المواصفات….قد تكون بالسعر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.