إل جي تعلن عن بيع أكثر من مليون هاتف Optimus G

نشرت شركة LG اليوم تفاصيل مبيعات منتجاتها المحمولة، من بينها هاتف Optimus G والذي تقول الشّركة انّ مبيعاته تجاوزت المليون وحدة عالميًّا. ويأتي ذلك بالتزامن مع وعدها بتوفير كميّات أكبر من هاتف Nexus 4 الشبيه من ناحية المواصفات بجهاز Optimus G.

وقالت الشّركة الكورية أنّها متفائلة حيال عام 2013، وتتوقّع بيع نحو 41 مليون هاتف ذكي خلال العام. خاصة أنّها استطاعت بيع نحو 7 ملايين من الهواتف الذّكية في الربع الثالث من عام 2012، وكان هاتفي Optimus G و Optimus Vu من الهواتف عالية المواصفات التي أطلقتها الشركة العام الماضي.

ويُتوقّع أن معظم مبيعات الهاتف الذي أطلقت له الشّركة تحديث أندرويد 4.1 مؤخّرًا، كانت من كوريا الجنوبية، ثم اليابان والولايات المتّحدة. ويحمل الهاتف معالج شركة كوالكوم الرّباعي النّواة وذاكرة 2 غيغا بالإضافة إلى شاشة بحجم 4.7 عالية الدقّة بكثافة 318 ppi.

يُذكر أن مواصفات النسخة المحسنة من الهاتف باسم LG Optimus G Pro كانت قد تسرّبت حديثًا، وهي تشمل معالج أقوى وشاشة بدقة 1080p وكثافة تصل إلى 440 ppi بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل. ويُتوقّع الإعلان عن الهاتف الجديد في الشهر شباط/فبراير في معرض MWC في برشلونة.

[The Next Web] [Mobile Syrup]

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

التعليقات: 3 ضع تعليقك

يسموّني ... FAHD يقول:

lg يحتاج الى فريق تصميم لينكس للتعديل على اندرويد

لان اضافاتهم وتعديلاتهم على الهاتف … جدا قبيحه
بنظري لو جعلوا الاندرويد خام مثل اجهزة النيكسوس …. في احتمال ممكن تزيد مبيعاتهم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *