أردرويد

هاتف Nexus 4 يعود مجددًا إلى متجر غوغل بلاي

nexus-4-ardroid6

بعد فترة انقطاع طويلة، والتبادل في إلقاء المسؤولية بين غوغل وإل جي حول من المسؤول عن انقطاع الهاتف من السوق، عاد جهاز LG Nexus 4 اليوم إلى متجر غوغل بلاي في الولايات المتحدة، والذي أثبت أنه أفضل هواتف سلسلة Nexus مبيعًا حتى الآن.

السعر لم يتغير، 299 دولار لنسخة 8 غيغابايت، و349 لنسخة 16 غيغابايت. وتشير صفحة الجهاز إلى أن الفترة المتوقعة لشحنه (داخل الولايات المتحدة) تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين. ويُذكر بأن إل جي كانت قد وعدت سابقًا بحل مشكلة توافر الجهاز بشكل نهائي، وقد عاد الجهاز إلى الأسواق الأمريكية بالفعل بدءًا من أمس عبر عدد من الشركات والتجار، قبل أن يعود اليوم إلى متجر غوغل بلاي الرسمي.

ويبدو بأن إل جي على وشك طرح الجهاز في الشرق الأوسط خلال فترة قريبة، وذلك وفقًا لما أعلنت الشركة في صفحتها الخاصة بالسعودية على فيسبوك حيث ذكرت بأن الجهاز قادم إلى المملكة “قريبًا جدًا”.

إن كنت تفكر بالحصول على الجهاز لدى توفره، لا تنسَ الاطلاع على المراجعة الكاملة التي قدمناها عن الجهاز.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

18 من التعليقات

  • انا دخلت وعطاني ان غير متوفر حالياً
    Sorry! Devices on Google Play is not available in your country yet.We’re working to bring devices to more countries as quickly as possible.Please check back again soon.

  • لو التليفون نزل السعودية أتوقع انو ممكن ينفذ من السوق بسرعة لأن سعره كويس جدا و الوطن العربى كله هايجيبه من السعودية زيى انا من مصر و هجيبو من السعودية ان شاء الله

  • عندي اجهزة nexus 4 16 GB من امريكا- الجهاز جديد ومقفل الكرتون من المصنع بأستكرين لضمان عدم العبث بالجهاز – السعر بـ1700 ريال وانا مدينة جده للتواصل عبر الايميل [email protected]

    اما NEXUS 7 او NEXUS 10 << على الطلب يتم توفيره من امريكا وبعد وما يؤصل عندي يتم ارساله للعميل اذا خارج جده واذا داخل جده يتم تؤصيله .

    لا تتردد بالاستفسار عن الاسعار بأي ؤقت عبر الايميل