إل جي لن تصنع هاتف “نيكسوس” القادم

lg

السؤال الدائم الذي يطرح نفسه لدى مستخدمي أندرويد، وتحديدًا عشّاق سلسلة Nexus هو: من الشركة التي ستصنع هاتف غوغل الرسمي القادم؟

خلال العامين الماضيين تولّت إل جي الكورية هذه المهمّة عبر هاتفي Nexus 4 و Nexus 5، لكن بحسب تصريح أدلى به Ken Hong أحد المدراء في الشركة لموقع Android Police، لا يوجد جهاز Nexus خلال الفترة الزمنية القادمة بالنسبة للشركة.

لكن في الحقيقة، هذا لا يمنع وجود تعاون مُحتمل جديد بين إل جي وغوغل، خاصة بعد الشائعات التي تتحدث عن إلغاء خط أجهزة Nexus بأكمله وطرح جيل جديد من الأجهزة سيحمل اسم Android Silver، وقد أشارت تسريبات سابقة بأن إل جي ستكون بالفعل إحدى شركاء غوغل في برنامج Android Silver، لكن هذا البرنامج سيتضمن أجهزة متعددة وشراكات بين غوغل وشركات أخرى.

حاليًا ما زال من غير المعروف إن كانت غوغل ستكشف عن هاتف Nexus 6 هذا العام كي يكون الهاتف الأخير من هذه السلسلة بحيث تطرح Android Silver العام القادم، أم أن أواخر هذا العام ستشهد Android Silver بالفعل. لكن في حال كان الاحتمال الأول هو الصحيح فمن المستبعد أن يكون هاتف Nexus القادم من إل جي.

يُذكر بأن المعلومات تُشير بأن غوغل تعاونت مع إتش تي سي لإنتاج حاسب لوحي جديد سيتم الكشف عنه هذا الشهر خلال مؤتمر I/O 2014.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.